ماهي فوائد كبسولات men fertility double plus

icon 11 أكتوبر 2015
icon 20160
ماهي فوائد كبسولات men fertility double plus
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتقويه الحيوان المنوي 1 2015-10-12 12:11:29
الدكتور عزمي ابراهيم علان
الدكتور عزمي ابراهيم علان
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لتقويه الحيوان المنوي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

ماهي فوائد واضرار testosterone undecanoate

يعد هذا المنتج مصدر خارجي للتيستيرون وهو هرمون الذكورة يتم افرازه بشكل رئيسي من الخصية, و هو يعمل على ظهور صفات الرجولة عند الطفل بعد سن البلوغ واهمها الميل للجنس الاخر وكذلك كبر الأعضاء التناسلية الخارجية مثل حجم القضيب والشعر وتخانة الصوت .فوائده عند الرجل انه يثير الرغبة في الجنس ويساعد في انتصاب القضيب, ومعالجة الضعف الجنسي عند الرجل اما عند الانثى فإنه يفيد في علاج سرطان الثدي تأثيراته السلبية : ارتفاع نسبة الدم يعمل على زيادة حجم الثدي عند الرجل , و تضخم غدة البروستات و ظهور ورم فيها, و كذلك يؤثر على خلايا الكبد. اما عند المرأة فانه يعمل على صفات عندها مثل ظهور الشعر على الوجه والذقن , وثخانة صوتها كصوت الرجل و ضعف الرغبة الجنسية.

مرحبا هل حبوب ايفوري كابس لها خطوره على الكلى وما الجرعة الموصى بها وهل فعلا هي آمنة على صحه

هذه حبوب التبييض تمنع الأكسدة وتصبغات الميلانين والبقع وتوحد اللون وتبيض من درجة لثلاث درجات لا يوجد دراسات طبيه مؤكدة تثبت انها أمنه تماما على الصحه

زهرة البيسان هل مفيده للكلى

. - تعتبر الأزهار منبهة،وهي مفيدة أيضاً كمدرة بولية وملينة نظيفة للأمعاء ومع النعناع تستخدم الأزهار لعلاج الأنفلونزا ونزلات البرد والسعال والتهاب الحلق وسوء البلع. تستخدم على شكل منقوع ساخن. - اما الأوراق فتستخدم مع الأزهار كغسول مفيد للجروح وهي تستعمل داخلياً لعلاج السعال وكملين، للمزيد راجع بي لسان في القاموس.

ما هى الفوائد المفيده لليوريك اسيد ؟

و يعرف ايضا بحمض البوليك, و هو مركب طبيعي بالجسم مكون من الكربون والأكسجين والنتروجين والهيدروجين، وهو الناتج النهائي لاستقلاب البورينات في جسم الإنسان من البروتينات، والبورينات هي مركبات توجد في الأطعمة بنسب مختلفة. فيقوم الكبد بإفرازه إلى الدم، وتفرزه الكلوة إلى البول. عند زيادة مستواه في الدم بسبب اختلال استقلاب البروتين أو زيادة تناول البروتين أو غيرها من الاسباب ، كما في النقرس. يزداد إفرازه ويترسب في المفاصل، مسبباً التهاباً حاداً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه