ماهو علاج البروتستات بدون جراحة

icon 28 أغسطس 2015
icon 799
ماهو علاج البروتستات بدون جراحة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعتمد ذلك علي نوع المرض الذي يصيب البروستاتا 2 2015-08-28 07:09:11
الدكتور تامر علي ابوالجريد
الدكتور تامر علي ابوالجريد
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يعتمد ذلك علي نوع المرض الذي يصيب البروستاتا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

ماهو أفضل علاج لمرض البواسير بدون جراحة

من الأخطاء الشائعة ذهاب مريض البواسير لعيادة المسالك البولية. والصحيح مراجعة عيادة الجراحة . وليس معنى ذلك ان تعالج بالجراحة فقط .فالى جانب المراهم واللبوسات وأقراص دافلون يجب أستخدام ملين السيليولوز ومرهم يحتوى على 2%نيتروجليسرين لأرخاء صمام الشرج والأكثار من الطعام الغنى بالألياف وشرب الماء بكثرة.يمكن علاج البواسير بحقن ماد ة مجلطة بقاعدة البواسير أو ربطها بحلقة مطاطية أو كيها بالحرارة أو بالتجميد .كل هذا بدون جراحة .

ما هو علاج تضخم البروستاتا بالأعشاب. أفضل علاج وسريع وفعال ارجوكم

عفوا لجنس السائل . البروستاتا غدة لدى الرجال قد يصيبها التضخم الحميد فوق سن الخمسين وفى حالات قليلة جدا قبل ذلك. ولا يوجد علاج عشبى لعلاجها . ولكن قد تستخدم بعض المكملات الغذائية فى تحسن أعراض المرض كضعف سريان البول أو كثرة والحاح التبول وهى كبسولات تحتوى على ( بذور القرع -نبات المنشارية النخيلية-الزنك) .ولها أسم تجارى معروف لدى الصيادلة.أما العلاج الناجح بعد أستئصالها أو جزء منها بالمنظار الجراحى ,فهو بتناول قرص (فيناسترايد 5 -10 ملج يوميا لمدة من 6-12 شهر), مع كبسولة من (تامسولوزين 0.4 ملج يوميا).

السلام عليكم اشكو من حصى الكليتين فها من عﻻج فعال ﻻذابتهم والتخلص منهم بدون جراحه وشكرا .

لا يمكن وصف علاج بناء على الذي كتبته يوجد بعض الادويه التي ربما تذيب بعض انواع الحصى غالبية الحصوات تحتاج الى تفتيت وربما اجراء جراحي

ما هو أفضل علاج طبي أو بالأعشاب لإلتهاب البروستاتا

لا أرى مكان للعلاج بالاعشاب اذا كان هناك التهاب بالبروستاتا . العلاج هو بالمضادات الحيوية مثل السيبروفلوكساسين أو اوفلوكساسين التي بامكانها الوصول الى البروستاتا. ولكن هذا يعتمد على نتيجة المزرعة .

هل يوجد علاج للناسور وما هو اسم العلاج

من المفيد في البداية استعمال المضادات الحيوية ، ويفضل أن تكون موجهة نحو الجرثومة المسببة بعد زراعتها في المختبر.أو بنضح الناسور بوضع خيط من الحرير في مجرى الناسور لبقاء نزح القيح المتكون. ولكن أفضل علاج هو الذي يمنع تكون الناسور مرة أخرى، وهذا يتم بفتح الناسور،وبضع العضلات الشرجية ولكن هذا يحمل مخاطر عدم عودة عمل المصرات الشرجيةـ أو فشل عملها وحصول السلس البرازي. سدادة الناسور الشرجي:وهي طريقة حديثة تتطلب وضع سدادة في النسور الشرجي وتثبيتها، وتصنع هذه السدادة من مادة معقدة قابلة للإمتصاص وهي تشكل منصة يخزن فوقها الكولاجين الجسدي ويغلق الناسور. وقد أظهرت دراسات متعددة صلاحية وفعالية هذه الطريقة. وهي كريقة أنيقة لا تحتاج إلى بضع ولا تحتاج إلى إقامة في المستشفى أكثر من 24 ساعة.

السلام عليكم اعزائي الاطباء ماهو علاج ودواء سرطان البروستاتا من فظلكم .وهل يمكن علاجه بالاعشاب ياسدة ,

اخي الكريم يحدد علاج سرطان البروستات حسب نتيجة خزعة البروستات والPSA فاذا كانت بالمرحلة الاولى الجراحة هي المفضلة اما بالمرحلة المتقدمة فالعلاج الدوائي ويفضل اعطاؤه عن طريق وصفة طبية ومنها ابرة تعطى شهرياً بالعضل مثل zoladex وهي تحل محل استئصال الخصية وحبوب casodex 100mgتعطى حبة يومياً اما العلاج بالاعشاب فمن الحكمة عدم اللجؤ اليها والاكتفاء بالعلاج الدوائي الذي يحدده الطبيب مع التوفيق

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه