ما هو سبب وجود انتفاخ صغير شبيهة بالخراج جوار فتحة الشرج وعكس جهة القضيب ويخرج منها احيانا صديد واحيانا دم وبعض الاحيان تتهيج وتنتفخ وتؤلم عند الجلوس حتى يخرج منها الصديد ثم بعده يزل الدم. اعاني منها من اكثر من شهر. انا شب عمري ٣٥ عام متزوج. فما هو السبب والتشخيص والعلاج مشكورين.

icon 16 نوفمبر 2010
icon 4894
ما هو سبب وجود انتفاخ صغير شبيهة بالخراج جوار فتحة الشرج وعكس جهة القضيب ويخرج منها احيانا صديد واحيانا دم وبعض الاحيان تتهيج وتنتفخ وتؤلم عند الجلوس حتى يخرج منها الصديد ثم بعده يزل الدم. اعاني منها من اكثر من شهر. انا شب عمري ٣٥ عام متزوج. فما هو السبب والتشخيص والعلاج مشكورين.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو خراج جانب الشرج، عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة، لفتحه وإعطاء المضادات الحيوية المناسبة. 0 2010-11-16 19:30:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هو خراج جانب الشرج، عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة، لفتحه وإعطاء المضادات الحيوية المناسبة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

من شهرين تقريبا احس بحرارة وقت التبول وألم وخروج البول بشكل متفرق ومن اسبوع خرج لي جرح صغير مؤلم بعض...

حرارة بالبول والم عند خروج البول يعني ان هناك التهاب في البول ويجب التأكد من ذلك بعمل فحص للببول اما ما تعاني منه بالقضيب من جرح والحكة يجب عرضه على طبيب لكي يتوصل الى تشخيص صحيح اذ لا يمكن تخمين ما تعاني منه دون الفحص المباشر من قبل الطبيب

سؤال من غير معروف سنة

في أمراض المسالك البولية والتناسلية

مرحبا هناك كيس فوق الاحليل يشبه الخصيه احيانا يصاحبه تورم واغلب الاحيان حكة ولاحظت ثلاث مرات خروج دم مع البراز...

خروج دم مع البراز ليس له علاقة بالمسالك البولية وقد يكون نتيجة امساك . اذا استمر استشر جراحا عاما . اما الانتفاخ فوق الاحليل. فيحتاج فحصا اكلينيكيا وربما اشعو صوتية لمعرفة طبيعته . وحكة الجلد ليس لها علاقة وقد تكون نتيجة التهاب فطري .

السلام عليكم لدي مشكله في منطقة العانه يوجد حبوب متفرقة في المنطقة ولونها وردي وطريه متوزعه ولم تصل الى القضيب...

بالنسبه للحبوب التي ذكرت فهي على الاغلب التهابات جلديه ناتجه عن التهاب البصيلات الشعريه وهذه تحتاج الى دهون موضعي مع مضاد حيوي مناسب اما بالنسبه للسائل فهذا دلاله على التهابات غدة البروستات في الغالب لذلك لا بد من زيارة اختصاصي المسالك البوليه لعمل اللازم

أنا ذكر وعمري 17 سنه قبل إسبوعين لاحظت تورم في الحلمه ونادرا ما تفرز سائل مائي شفاف غير لزج تلقائيا...

قد يكون عندك اضطراب هرموني ..متى حدث البلوغ عندك..هل هناك اي مشكلة في قذف للسائل المنوي.. عليك إجراء تحليل استروجين المصل أيضا برولاكتين المصل

منذ عدة أيام أحس بألم بسيط عند فتحة الشرج وهذا الألم يذهب و يعود ولاحظت وجود ثلاث بقع سوداء عند...

لا يمكن معرفة المرض والتشخيص بهذا الوصف الذي ينطبق على كثير من الأمراض مثل البواسير والنزيف تحت الجلد ، وربما الشق الشرجي، وقد يكون هناك ديدان، راجع اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق والعلاج.

انا شاب عمري 20سنة اعاني الم في مقدمة القضيب و الحشفة من الداخل بالفتحة تقريبا ويزداد الام بعد خروج المني،عملت...

ربما عندك التهاب بروستاتا . تحتاج فحص عن طريق الشرج مع اخذ عينةمن سائل البروستاتا للزراعة ثم اخذ المضاد المناسب . ويمكن اضافة بعض مسكنات الالم مثل فولتارين .

اعاني من الم داخل القضيب وخروج تقيح باستمرار ووجود حكة شديده في بعض الاحيان وعند التبول حدوث ألم من الداخل...

التشخيص المبدئي هو انك اصبت باحد امراض السيلان التي تنتج عن الاتصال الجنسي المحرم . يجب عمل مزرعة للسائل الصديدي قبل الشروع في اعطاء المضاد الناسب . لا تتأخر في الذهاب الى الاخصائي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه