ما معنى انتابات الجهاز البولي

icon 21 فبراير 2012
icon 635
ما معنى انتابات الجهاز البولي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

معناها وجود التهابات بكتيريه حاده او مزمنه في مكان ما من الجهاز البولي او التناسلي 0 2012-02-22 06:50:56
طاقم الطبي
طاقم الطبي
معناها وجود التهابات بكتيريه حاده او مزمنه في مكان ما من الجهاز البولي او التناسلي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

ما هي اهم مشاكل الجهاز التناسلي ؟

مشاكل الجهاز التناسلي كثيرة فكل عضو وله مشاكله، والموضوع يحتاج لعدة كتب عن هذا السؤال البسيط!! لذلك أنصحك بمراجعة المواضيع الحجنسية في القاموس والمقالا أيضاً. وتحديد المشكلة لمحاولة مساعدتك!!

ما سبب الإلتهاب البولي؟

هناك أربعة أسباب رئيسيه للإلتهاب البولي عند الأنثي .. 1: قلة شرب الماء وحجز البول أكثر من اللازم في المثانه .. علي سبيل المثال ممكن تكوني في السوق أو في زياره لأحد معارفك وشعرت بأنك بحاجه للتبول ولكن تقولي معلش خليني أتحمل شويه ولمن أصل بيتنا بتبول لأان بآخذ راحتي أكثر .. 2 : العاقه الزوجيه المتكرره .. وخصوصا في بداية الزواج .. أو ما يسمي إلإلتهاب البولي بتاع شهر العسل .. لأن بيكون فيه علاقات جنسيه متكرره .. ونظرا لوجود فتحة المهبل قريبه من فتحة الشرج ومنطقة العجان وهذه المنطقع عادة توجد بها بكتيريا 3: عملية التنشيف بعد الإستحمام يجب أن تكون من الأمام للخلف وليس العكس 4: الإمساك ..

ما هو علاج التقطير البولي عند الرجال واسبابه

اسبابه متعددة ، منها : 1.التهابات بولية كالتهابات المثانة او البروستات . 2.تضخم في غدة البروستات. 3.احيانا المثانة العصبية . 4. بعض الامراض النادرة كجريب اضافي في المجرى البولي او غيره العلاج يعتمد على السبب.

ماهو العلاج المستخدم لعلاج سلس البول وهل يعتبر خلل في الجهاز التناسلس ودليل وجود مشاكل في البروستات

يختلف سبب سلس البول باختلاف العمر.... هل المقصود كبار السن؟ في هذه الحاله يكون للبروستات دور في ذلك...... لا علاقه للجهاز التناسلي بسلس البول

ما تأثبر التدخين على الجهاز التناسلي الأنثوي ؟

تأثير التدخين على الجسم هو أنه يقلص الأوعية الدموية، وبالتالي يقلل وصصول الدم إلى أعضاء الجسم ومنها الأعضاء التناسلية، وهذا قد يكون له أثر في وظيفتها التناسلية من جميع النواحي.

ما سبب الالحاح البولي بعد التبول ؟ ؟ ؟

يعتمد معرفة اسباب الالحاح البولي على عوامل كثيره اولها العمر والنوع والاعراض المصاحبه والفحص السريري وبعض الفحوصات ؟؟ لكن مبدئيا في عمرك اذا كان الالحاح البولي حديث العهد فقد يكون بسبب التهاب قريب او احتقان في الحوض وبالعلاج المناسب تتحسن الاعراض سريعا اما اذا كان الالحاح مزمن فتحتاج زيارة طبيب لتقييم الحاله واخذ القصه المرضيه بشكل اوضح وتفصيلي حتى تساعد في التشخيص واخذ العلاج المناسب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه