لدي احتباس بول من شهرين بدون دم و الان تزل قطرات دم على ملابسي الداخلية و اشعر بحرقة و كأنه يوجد جرح بجانب مجرى البول، والبول الذي يخرج مني يكون صافي وطبيعي،هل الأمر خطير ؟

icon 22 يونيو 2016
icon 1325
لدي احتباس بول من شهرين بدون دم و الان تزل قطرات دم على ملابسي الداخلية و اشعر بحرقة و كأنه يوجد جرح بجانب مجرى البول، والبول الذي يخرج مني يكون صافي وطبيعي،هل الأمر خطير ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الامر ليس بخطير....اعملي بداية تحليل مخبري وزراعه للبول..... 0 2016-06-22 05:44:07
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الامر ليس بخطير....اعملي بداية تحليل مخبري وزراعه للبول.....

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

اليوم احسست بحرقان في اخر البول مع وجود دم حيث اصبح لون البول وردي لم يتكرر الموضوع. و هل وجود...

اخي العزيز - ربما قد يكون هناك التهابات حادة في المسالك البولية او ترسبات وحصوات في المسالك البولية -ننصح باجراء فحص للبول وايضا مزرعة ان امكن وعمل اشعة تلفزيونية للمسالك البولية كاملة - نتمني لك السلامة

منذ اسبوع اثناء التبول حدث اندفاع قوي للبول ثم تلاه خروج دم كثيف و غامق و في نفس اليوم قمت...

اخي العزيز - قد يكون ذلك نتيجة ترسبات او حصوة صغيرة او التهابات عليك بالاكثار من شرب الماء وقد تحتاج الي مضاد حيوي نتمني لك السلامة.

اعاني من نزول سائل شفاف يشبه الماء بعد البول بشكل قطرات صغيره و احس من عدم نزل البول كامل و...

ألف سلامة عليك .. بالنسبة للافرازات الذكرية لها عدة أنواع بعضها طبيعي لا يحتاج لعلاج وبعضها مرضي يحتاج لعلاج ومتابعة للتفريق بيهنا يقوم الطبيب بأخذ سيرة مرضية والفحص السريري ويقوم أحيانا بإجراء الفحوصاتفي كل الأحوال لا داعي للقلق........أما الأعراض البولية فتحتاج لتقييم شامل للتأكد من عدم وجود اسباب انسدادية في المسالك البولية ......

 

اشعر بوجع في المثانة و حين اتبول اتبول عادي لكن قبل الانتهاء من التبول يتغير البول و يصبح لونه بني...

الدم في البول غير طبيعي ويجب استقصاء أسبابه بالاشعة المقطعية وربما المنظار . فلا تهمل نفسك . قد يكون السبب بسيطا جدا وقد يكون مهما . لا تنس تحليل البول ايضا ووظائف الكلى .

بنوتتي 6 سنوات ، نزل بولها مدمم ، ثم نزلت نقطتان دم مع بول نظيف ، مع وجود حرقان في...

اعملي تحليل بول  وزراعة علشان تعرفي المضاد المناسب   لانه غالبا لديها التهاب . اذا اخذت المضاد وانتهت الاعراض ربما لا تحتاج شيئا آخر. اما اذا رجعت الاعراض فربما لا بد من عمل اشعة ملونة او مقطعية .

لدي حرقة شديده في البول وحرقة في نهاية فتحة الشرج وبعد التبول يسيل المني بشكل بسيط وعندما الصباح يكون اللباس...

يجب عمل تحليل للبول قبل وبعد التدليك لغدة البروستاتا مع عمل مزرعة لسائل البروستاتا.لأحتمال أن يكون سبب شكواك هو التهاب البروستاتا واحتقانها . وسيكون العلاج طبقا لنوع الألتهاب وهل هو بكتيرى أو لا بكتيرى ؟ .فاذا كان بكتيرى فيجب أخذ العلاج من المزرعة . واذا كان غير بكتيرى فيعالج بمضادات الألتهاب وجلسات الماء الساخن. وأنصح بممارسة الرياضة وعدم التعرض للأثارة . وللمتزوجين الأنتظام فى العلاقة الزوجية ( مع ارتداء الغلاف الواقى) لحين انتهاء الشكوى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه