قبل ايام قمت باجراء فحص حيوانات منوية و النتيجة حركة الحيوانات المنوية

قبل ايام قمت باجراء فحص حيوانات منوية و النتيجة حركة الحيوانات المنوية
icon 6 أغسطس 2018
icon 5666
السلام عليكم قبل 3 ايام قمت بإجراء فحص حيوانات منوية و النتيجة : حركة الحيوانات المنوية السريعة 0% و حركة الحيوانات المنوية المتوسطة 20% ممكن تساعدوني جزاكم الله خيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تذكر بقية العوامل . ،بافتراض انها طبيعية  فهنانك بهض الادوية التي تساعد الحركة مثل : الكارنيتين او كوانزايم كيو ١٠ ... الخ. وطبعا اذا هناك دوالي فالافضل ان تعمل لها عملية.

3 2018-08-06 18:44:41
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم

لم تذكر بقية العوامل . ،بافتراض انها طبيعية  فهنانك بهض الادوية التي تساعد الحركة مثل : الكارنيتين او كوانزايم كيو ١٠ ... الخ. وطبعا اذا هناك دوالي فالافضل ان تعمل لها عملية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة ، لقد اجريت تحليل للسائل المنوي ، وظهرت عدد الحيوانات المنوية ب 60...

اخي العزيز - ما ذكرته من العدد 60 مليون هو عدد طبيعي وانشاء الله يحصل الحمل وعليك بارفاق صورة من التحليل لقراءة النتائج الاخري في تحليلك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عملت تحليل السائل المنوي وطلع عدد الحيونات المنوية 1,270,000 ونسبة الخصوبة 50% ونسبة التشوهات...

العدد ضعيف ولكن نسبة التشوهات طبيعية عالميا ( الى 85% تشوه يعتبر طبيعي ) . فلا تقلق على الاطفال . المهم تحسين العدد . هناك تاموكسفين أو كلوميد . والله الموفق .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سؤالي هل يمكن الحمل الطبيعي في حالة ضعف حركة الحيوانات المنوية نسبة الحركة...

وعليكم السلام ورحمة الله.. نعم يمكن حدوث الحمل في هكذا نسبة.. الارقام التي تذكر كمعيار في الفحص غير ثابتة. فتجد المراجع المعتمدة في مختبر معيين تختلف عن الاخر. عموما الرقم 40% كنشاط اقل بقليل عن الطبيعي لكنه مقبول.. الاهتمام بتناول الفاكهة والاسماك والعسل يعتبر خطوة جيدة بالعلاج..

السلام عليكم لدي عدد الحيوانات المنوية 84مليون والنشطة منها 25% هذه النسبة هل تحدث حمل عند المرأة ارجو الاجابة

ما شاء الله العدد ممتاز . والحركة ضعيفة قليلا ولكن لا تمنع الحمل باذن الله . إذا استمرت المحاولات ولم تحمل الزوجة فيمكن اعطاء بعض الادوية التي تساعد الحركة . انظر بعض اجاباتي السابقة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه