عند اخراج البول يخرج البول باندفاع ضعيف و عند القذف يكون اندفاع السائل المنوي ضعيف و الكمية قليلة و هناك سرعة قذف .ما هي الاسباب و طرق العلاج ؟؟

icon 22 يونيو 2019
icon 2764
عند اخراج البول يخرج البول باندفاع ضعيف و عند القذف يكون اندفاع السائل المنوي ضعيف و الكمية قليلة و هناك سرعة قذف .ما هي الاسباب و طرق العلاج ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب نفي وجود تضيق بالاحليل عن طريق تصوير ظليل للاحليل وبعدها يمكن العلاج العلاج بالشكل الصحيح 0 2019-06-30 00:09:20
الدكتور فراس رياض رحمه
الدكتور فراس رياض رحمه
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب نفي وجود تضيق بالاحليل عن طريق تصوير ظليل للاحليل وبعدها يمكن العلاج العلاج بالشكل الصحيح

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

سؤال من غير معروف سنة 50

في أمراض المسالك البولية والتناسلية

لدي حرقان في البول و الشعور بالرغبة بالتبول و لكن كمية البول تكون ضئيلة و ضعف في عملية دفع البول...

يجب اولا وقبل كل شيء الاهتمام بالسكري ويجب ان يكون مستوى السكر في الدم ضمن الحدود الطبيعية وهذه مهمتك ولا يجب الاهمال ابداً اذ ان عدم الاهتمام بذلك من شأنه ان يعود عليك بالضرر الكبير اما اهتمامك ومتابعتك للسكري ستدعك تعيش بدون اي مشاكل ان شاء الله من ناحية حرقة البول ارجو ان تفحص البول ربما هناك التهاب يكون هو السبب في ذلك من ناحية سرعة القذف ، ادخل لموقعنا واقرأ عن سرعة القذف هناك وسائل تساعد على تحسين الوضع واطالة الفترة قبل القذف

خروج سائل منوى اثناء التبول واحيانا بعد التبول .... وعند القذف اشعر بأحتباس المنى داخل القضيب .مع نزول شئ ضئيل...

خروج السائل المنوي أثناء البول قد يكون من إثارات سابقة، واحتباس المني قد يكون ناجم عن انسداد الممرات المنوية أو ارتداد المني، و هذه حالة جدية بحاجة لتشخيص دقيق وعلاج.

هل الاحتمال ضعيف لحمل طبيعي ال progressive motility 10 و ال non progressive ٥٠ و يوجد ضعف ف القذف و...

خروج المني من المهبل بعد القذف شيء طبيعي ولا داعي للنوم 3 ساعات بعد الجماع .  لم تذكري كم  عدد الحيوانات المنوية؟ لابد ان تكون فوق ال 15 مليون والحركة الامامية فوق 30% لنعتبر التحليل سليما .

مشكلتي هي عند القذف أقذف القليل جدا من المني فهل هنالك دواء لزيادة كمية المني وما هو اسمه ؟

لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين، سيترات الكلوميفين، البينتوكسين فيللين، الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية.تؤخذ هذه الأدوية تحت إشراف طبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه