زوجي يعاني من ضعف شديد في الحيوانات ولخبطه في هرمون خاصتن التستيرون اخ

زوجي يعاني من ضعف شديد في الحيوانات ولخبطه في هرمون خاصتن التستيرون اخ
icon 14 مايو 2017
icon 570
السلام وعليكم زوجي يعاني من ضعف شديد في الحيوانات ولخبطه في هرمون خاصتن التستيرون اخد ابر وحبوب لاكن لم تتحسن حالته سنتين لم احمل مادا افعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ارسلى التحاليل علاج الهرمون يكون على حسب السبب 0 2017-05-14 18:08:34
الدكتور ايهاب عجايبى
الدكتور ايهاب عجايبى
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ارسلى التحاليل علاج الهرمون يكون على حسب السبب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

انا متزوج قبل 8 اشهر وعملت سائل المنوي واظهرت صفر وعملت تحليل للهرمونات وعندي خلل في الهرمونات والهرمون الذكورة قليل...

يمكن تناول الهرمون على شكل حقن تحت إشراف اختصاصي غدد صماء، ولكن عليك أيضاً ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعاني من صغر في الخصيتين وعدم وجود الدافع الجنسي وارتفاع في هرمون الحليب ونقص في...

يجب متابعة و علاج هرمون الحليب و هرمون الذكورة اولا. يفضل عمل فحص للهرمونات الاخرى مثل هرمون الغدة الدرقية و هرمونات الغدة الكظرية. بعد علاجها يمكن عمل فحص للسائل المنوي.

م ،، انا زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر وعمل تحليل واخذ حبوب كلوميد لمدة ٣ اشهر لم يحصل اي تطور...

يحب عمل تحليل هرمونات . حتى نعرف هل هناك امل ام لا. ، اذا الهرمونات سليمة فالخطوة التالية هي اخذ عينة من الخصية لمعرفة هل هناك حيوانات منوية والتي يمكن ان تستخدم للتلقيح الصناعي المجهري .  اذا لم توجد ابدا سيكون الامل في الانجاب ضعيفا حسب العلم الحالي . 

السلام عليكم لدي ضعف في الانتصاب وسرعة القذف وعند الكشف تبين ان لدي دوالي بالخصية وارتفاع في هرمون الحليب مع...

لا علاقة مباشرة بين دوالى الخصية وارتفاع هرمون الحليب بالضعف وسرعة القذف .وانما لهما علاقة بتأخر الحمل .فيجب علاج ارتفاع هرمون الحليب (بأقراص بروموكريبتين 3 مرات يوميا).وعلاج الدوالى بالمنظار أو الجراحة حسب شدة درجتها.أما ضعف النتصاب فغالبا بسبب نفسى نتيجة القلق والتوتر .وعن سرعة القذف يمكن تناول (قرص دابوكسيتين 30-60 ملجم قبل الجماع بساعتين).

صرف دكتور لي حبوب femara 2.5 لرجل بسبب انعدام الحيوانات المنويه وارتفاع FSH. مع proxeed plus . يقول لي لازم...

هناك سببين اساسيين لانعدام الحيوانات المنوية اما يكون هناك انسداد في القنوات المنوية او يكون هناك فشل في الخصيتين. بعد عمل تحليل الهرمونات والفحص الاكلينيكي يكون بعد ذلك تحديد الخطوة التالية. في بعض حالة الانسداد يمكن عمل جراحات تسليك القنوات المنوية وفي حالات فشل الخصية يتم عمل استخلاص الحيوانات المنوية من الخصية. بالنسبة لمستوى الهرمونات FSH نسبته عالبه وقد يحتاج بعد الاطباء الي فترة علاج لمدة ٣ اشهر قبل اخذ قرار استكشاف الخصية. يكون دواء femara مفيد في حالة انقلاب العلاقة بين هرمون الذكورة testosterone وهرمون الانوثة E2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شابه متزوجه من 7 شهور ، زوجي يعاني من فقدان الشهوة الجنسيه واضطراب القذف...

اولا: لا انصح باستعمال دواء الكاردورا...لان احدى اثاره الجانبيه هو عدم القذف الخارجي ثانيا: على ما يبدو ان زوجك لا يعاني من اي مرض عضوي حسب اقوالك ثالثا: يجب عليك انت ان تعملي وبكل قوه على مساعدة زوجك باية طريقه ترينها مناسبه لاثارته وزيادة شهوته والعمل على امتاعه وزيادة رغباته الجنسيه رابعا: ان استمر الموضوع فانه عندها يجب ان تراجعا معا عيادة الطب الجنسي للاستشاره

متزوج قبل ثلاثه اشهر وقبلها ب خمسه عشر يوما حصل لي ضعف في الانتصاب تزوجت وذهبت للطبيب واجريت تحليل وقال...

معدل التوستوستيرون في الدم ليس له علاقة بالحمل . الحمل يحتاج ان يكون السائل المنوي طبيعيا من ناحية العدد والحركة اما هرمون الذكورة ( التستوستيرون ) فله علاقة اكثر بالرغبة الجنسية والانتصاب . اقترح ان توقف البروفيرون او غيره . مارس الرياضة . استمر في الابتعاد عن التدخين وان شاء الله سيعود الهرمون لوضعه .

لو سمحت اريد علاج زوجي يعاني من ضعف في الحيونات المنويه يعاني من السمنه كان العدد10مليون والحركه 25 % وبعد...

تابعي جهودك في إنقاص وزنه، وشجعيه على ممارسة الرياضة ، ولتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية.

عمري 38 سنه ومتزوج من 11سنه واب لثلاثة اولاد من فتره اعاني من ضعف الرغبه الجنسية وعند الجماع افقد الانتصاب...

أنت بحاجة لتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوادنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، ووقف التدخين .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه