سؤال حساس جدا لايام الزواج الاولى

سؤال حساس جدا لايام الزواج الاولى
icon 17 أبريل 2020
icon 737
انا متزوجه من شهر والى الان مادخل القضيب كامل بعد زواجنا باسبوع بدا يدخل نصه بالم شديد وانا اكون متوتره واخاف وتلقائي يجي زوجي برود ومانقدر نكمل والاسبوع هذا اذا جربنا حتى نصه مايدخل، هل هذا طبيعي؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

احياناً يكون هناك تضيق في المهبل ولكن غالباً السبب ان عندك خوف شديد يؤدي الى تشنج في عضلات المهبل مما يمنع الجماع الطبيعي . اقترح عليك مراجعة طبيبة نساء فهي أفضل في ارشادك . هل جربتما المزلق مع الجماع؟

1 2020-04-20 08:53:07
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم

احياناً يكون هناك تضيق في المهبل ولكن غالباً السبب ان عندك خوف شديد يؤدي الى تشنج في عضلات المهبل مما يمنع الجماع الطبيعي . اقترح عليك مراجعة طبيبة نساء فهي أفضل في ارشادك . هل جربتما المزلق مع الجماع؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

سالت عن مدة القذف الطبيعيه وانا زوجي باقل من دقيقه يقذف فهل هذا طبيعي ام معه سرعه قذف فاجاب الدكتور...

لم تقئي الجواب بالكامل.... العلاقه الجنسيه هي بين طرفين اثنين..... على كل واحد ان يصارح الطرف الاخر ...ولا عيب في ان يعلمه بالتفاصيل..مثل موقع الاثاره..واماكن الاثاره وهكذا على الطرف الاخر ان يحاول التلبيه .....

القضيب يرتخي اثناء الجماع واني عريس جديد صارلي ١٠ ايام قبل ماسوي جماع يكون قوي وراها افكر بالقضيب وينزل القضيب...

 غالبا سبب الارتخاء في عمرك الشاب هو نفسي . قد تكون العروس تتالم او تخاف من الجماع . وقد يكون لديك تجارب من الماضي قبل الزواج . ارى ان تحاول نسيان الماضي ، تخير الوقت المناسب للجماع بحيث تكون انت والزوجة لديكما الرغبة ، كما عليك ان تداعب الزوجة وتستثيرها بالقبلات والمداعبة حتى تكون مهيئة لقبول الايلاج. . اذا وجدت انها لا تفرز افرازات كافية مع المداعبة فيمكن استعمال مزلق ليساعد على الايلاج . ولا تتنس الاكل الصحي والرياضة . ومحاربة السمنة .

مرحبا متزوجة وقبل يومين مارسنا انا وزوجي الجماع وادخل اكثر من نصف يده تقريبا في مهبلي ومن ذلك الحين عندما...

مبروك الزواج . كثير من النساء يصابين بالتهابات البول بعد الزواج مما يسبب الاعراض التي ذكرت . يفضل عمل تحليل زراعي للبول . ولكن اذا تعذر فيمكن علاج الالتهاب بمضاد سيبرفلوكساسين 500 ملجم مرتين يوميا ل3 الى 5 ايام مع الالكثار من شرب الماء . ولكن لم افهم لماذا يضع يده في المهبل بدلا من قضيبه الطبيعي ! هذه ممارسة خاطئة وقد تسبب جروحا مهبلية .

من قبل وانا عمري 14 سنة كنت اعاني من الم حاد في الخصيتين لكن اذا مارست العادة السرية وقذفت االمني...

واضح ان السبب هو احتقان الخصية وزيادة تجمع الحيوانات المنوية وعند تفريغها يزول الاحتقان فيزول معه الالم والان فإن كمية الحيوانات المنوية اصبحت تتناسب مع عملية التفريغ ثم ان الخصية نفسها اصبحت قادرة على استيعاب اكبر كمية من الحيوانات المنوية

صباح الخيرر انا مدام اتزوجت تقريبا ليه 8 شهور والشهور الاخيره كانت يجيني مغص خفيف والعلم انو قبل لااتزوج كنت...

ليس هناك علاقه بين الزواج والم الدوره، فالم الدوره يحدث نتيجه بارتفاع هرمون البروستجلاندين قبل واثناء الدوره مما يؤدي الى انقباضات رحميه وبالتالي الى الم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه