السلام عليكم انا عندي حراره في جسمي وعندي لون البول اصفر فاتح بينزل معا خيوط بيضاء اريد معرفه السبب ارجو الرد والافاده ارجو الرد ضروري؟؟

icon 22 فبراير 2019
icon 2301
السلام عليكم انا عندي حراره في جسمي وعندي لون البول اصفر فاتح بينزل معا خيوط بيضاء اريد معرفه السبب ارجو الرد والافاده ارجو الرد ضروري؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحرار ة قد تكون من التهابات البول وقد تكون نتيجة سبب آخر. وكذلك الخيوط البضاء . المهم عمل تحليل بول مع زراعة . اذا هناك التهاب فيعالج حسب المضاد المناسب . واذا هناك املاح فيمكت تذويبها ببعض انواع الفوار . راجعي اخصاائيا. 0 2019-02-23 15:47:51
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الحرار ة قد تكون من التهابات البول وقد تكون نتيجة سبب آخر. وكذلك الخيوط البضاء . المهم عمل تحليل بول مع زراعة . اذا هناك التهاب فيعالج حسب المضاد المناسب . واذا هناك املاح فيمكت تذويبها ببعض انواع الفوار . راجعي اخصاائيا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

ألسلام وعليكم انا اعاني من الم في الخصيه اليسرى ولا اعلم لماذا اريد الاجابه بكل شفافيه بالعلم ان عندي املاح...

مما كتبته استطيع القول ان هذا ناتج عن الالتهابات... الحل هو عمل تحليل وزراعه للسائل المنوي...ومن ثم اختيار العلاج المناسب

السلام عليكم ورحمه الله ارجو الرد على سؤالي وهو اني اعاني من نزول ماده صفراء اللون من العضو الذكري علما...

وجود مادة صفراء تخرج من القضيب ممكن ان تكون نتيجة التهاب او سيلان او اي مرض جنسي وللتأكد من ذلك يجب فحص هذه المادة وعمل فحص بول ومن خلال النتيجة ممكن معرفة السبب وعندها تأخذ العلاج اللازم وكما تقول بأنك عملت هذا الفحص ولهذا فان الطبيب المعالج اكيد سيصف لك الدواء عنما تطلعه على النتيجة التي لم تذكر عنها شيء هنا سوى ان هناك التهابات ؟؟؟ لكن اي التهابات ؟؟؟ وهل قمت بزراعة البول او المادة الصفراء لمعرفة سبب الالتهاب الفعلي ؟؟؟؟

السلام عليكم عندي ألم أسفل البطن ودم في البول ماذا يعني هذا ارجو الرد بسرعة

اسباب كثيرة . ،لهذا عليك بالتوجه الى اخصائي المسالك البولية. تحتاجين تحليل بول وأشعة صوتية او مقطعية . قد يكون السب بسيطا مثل حصوة بالحالب او المثانة ، ا، التهاب بالبول ، أو غير ذلك .

سلام عليكم يوجد لدي مشكلة الاحسار في البول كل ساعه ولايوجد بول ويظهر مع البول صفار لزج واجد بملابسي الداخليه...

نظرا لأن عمرك:607 سنة فهذه حالة عادية جدا ...(عفوا للمزاح).أخى السائل الأعراض التى تشكو منها ترجح وجود أحتقان بالبروستاتا ناتج عن عدم تفريغ السائل المنى بانتظام . لذلك أنصحك بالزواج أو ممارسة الرياضة والبعد عن الأثارة .وستنتهى المشكلة باذن الله .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه