الاحساس بحرقة اثناء نزول المني وما هي المدة الطبيعية للجماع

icon 16 يناير 2016
icon 2431
الاحساس بحرقة اثناء نزول المني وما هي المدة الطبيعية للجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عندك التهاب بروستاتا . تحتاج فحص وزراعة للسائل المنوي . ثم إعطاء المضاد المناسب اذا هناك التهاب. اما المدة فتختلف من زوج لآخر . بعضهم يكتفي بدقيقتين وبعضهم يحتاج الى ١٥ دقيقة او أكثر . 1 2016-01-17 11:37:54
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ربما عندك التهاب بروستاتا . تحتاج فحص وزراعة للسائل المنوي . ثم إعطاء المضاد المناسب اذا هناك التهاب. اما المدة فتختلف من زوج لآخر . بعضهم يكتفي بدقيقتين وبعضهم يحتاج الى ١٥ دقيقة او أكثر .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

لا أشعر بخروج الافرازات المهبلية المتكررة يوميا ولا بخروج دم الدورة، فهل هذه اعراض مرضية؟ وهل تقلل من متعة الجماع...

كلا ابدا..فان المتعه الجنسيه ستحصل انشاء الله وباعتقادي ان هذه الاعراض التي ذكرتيها ليست اعراض مرضيه بل دلاله على الصحه الجيده

هل يتأثر السائل المنوي بمنعه من النزول اثناء الجماع وغير الجماع اثناء الاستمناء ؟ وما هي افضل الطرق الطبيعية لتحسين...

أسوأ امر حبس خروج السائل المنوي لما له من اضرار على الغدد التناسليه للجهاز التناسلي وافضل طريقه لتحسين حركة النطاف الحفاظ على الخصيتين بحراره باارده

حرقان البول والشعور بالألم اثناء البول للمراة بعد الولادة ايش اسبابه وماهو علاجه

اول سبب هو التهاب البول . يجب عمل تحليل وزراعة للبول واعطاء المضاد المناسب . شرب كميات كافية من المياه . الحفاظ على النظافة والتجفيف بعد استعمال الحمام .

عندي مشكله في الجماع افقد الشهوه واتوقف عن الجماع اسبوع و عند مزاولتي الجماع كمية المني قليله وعدم قدرتي للجماع...

القضية في الغالب نفسية، وليس من الواجب أن تفعلها مرة ثانية إذا لم تكن راغباً في ذلك، بالتأكيذ ينقصك اللياقة البدنية ، فأنت لا تمارس الرياضة ولا توجه غذائك على نحو يخدم القوة الجنسية راجع انتصاب في القاموس، وكذلك جماع.عليك زيادة ثقافتك الجنسية.

ادا تاخرت عن المعاشرة الزوجية مثلا لمدة شهر او 20 يوما اثناء القذف احس بالم اثناء خروج المني وتكون اللذة...

لا علاقة للموضوع بدوالي الخصية أو العملية، والمسألة لها علاقة باللياقة البدنية، لذلك أنصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وربما يفيدعمل فحص للمنويات للبحث عن سبب للألم أثناء القذف.

خروج سائل منوى اثناء التبول واحيانا بعد التبول .... وعند القذف اشعر بأحتباس المنى داخل القضيب .مع نزول شئ ضئيل...

خروج السائل المنوي أثناء البول قد يكون من إثارات سابقة، واحتباس المني قد يكون ناجم عن انسداد الممرات المنوية أو ارتداد المني، و هذه حالة جدية بحاجة لتشخيص دقيق وعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه