اعني من سلس بولي

اعني من سلس بولي
icon 29 أكتوبر 2015
icon 1554
اعني من سلس بولي عمري 44سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب ايضاح العمر، الجنس، ظروف السلس البولي، هل هو عند المجهود؟ هل هناك اعراض اخرى؟ يجب ايضاح الكثير من الامور واجراء فحص سريري، وتحليل للبول كبداية 0 2015-11-02 23:11:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب ايضاح العمر، الجنس، ظروف السلس البولي، هل هو عند المجهود؟ هل هناك اعراض اخرى؟ يجب ايضاح الكثير من الامور واجراء فحص سريري، وتحليل للبول كبداية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

أعاني من حصر بول ماهو الدواء -سيدة وعمري 27 سنة متزوجة

نادرا ما تشكو النساء من حصر البول على الاغلب انك يا سيدتي تعانين من التهابات نسائيه او التهابات بالمسالك البوليه عليك عمل فحص وزراعه للبول والتاكد من عدم وجود التهابات نسائيه ومن ثم العلاج

اعاني من كترة التبول عمري 28سنة ومند الصغر

يرتبط عدد مرات التبول بكمية شرب الماء والسوائل يوميا.كما أن له علاقة بمرض السكرى أو السكرى الكاذب.وأيضا بالحالة النفسية والعصبية وأصابات العمودى الفقرى وحساسيىة المثانة وايضا وجود التهابات أو حصوات بالمثانة .ولذلك يجب أولا فحص الدم للسكر وفحص البول وعمل أشعة على العمود الفقرى (الفقرات القطنية والعجزية) واشعة موجات فوق صوتية على البطن والحوض. ولحين عمل ذلك يمكنك البدء بتقوية عضلات الحوض بالتمرينات الرياضية. وكذلك استخدام (قرص فلافوكسات200 ثلاث مرات يوميا.أو(قرص أوكسيبيوتينين صباحا ومساء).

انا شب ابلغ من العمر21 سنة اعاني من مشكل في التبل اللاارادي ولا اعاني من اي مرض

هناك عدة أسباب للتبول اللاإرادي منها : أسباب عصبية إنتانات في الجهاز البولي أسباب جينية شذوذات جسدية عدم كفاءة إنتاج الهرمون المضاد للإبالة الإجهاد والإكتئاب أسباب نفسية الكافئين(القهوة) أرجية للنوع من الطعام، خلل في النوم الإمساك اضْطِرابُ نَقْصِ الانْتِباهِ مَعَ فَرْطِ النَّشَاط تناول المدرات مثل الهندباء والكركديه وغيرها من الأعشاب المدرة للبول إن معظم الأطفال الذين يبللون الفراش أثناء نومهم من المرجح أن يتخلصوا من هذه المشكلة مع تقدمهم في العمر، لأن التبول اللاإرادي لا ينجم عن مشكلة طبية، أو نفسيةاو عاطفية. إن التبول اللاإرادي قد يحدث، لكنه يمكن أن يصبح مشكلة إذا أراد الوالدان أن يبقى طفلهما جافاً في الليل، ويجب أن يقوما بالخطوات التالية: دعم الطفل وتجنب إهانته وعقابه. جعل الطفل ينبول قبل النوم، عدم إعطائه شيء للشرب فترة المساء إيقاظ الطفل في الليل عدة مرات للتبول استعمال جهاز إنذار ينطلق عندما يبلل وهناك 10-15% من الأطفال الذين يبللون الفراش في سن الثامنة 80-90% من الأطفال يشفون قبل سن العاشرة العلاج: مضادات الاكتئاب( أميتريبتلين، إيميبرامين، أو نورتريبتيلين)

اعاني من التبول الارادي الليلي انا عمري17

اذا تم أستبعاد الأسباب العضوية .ينصح بعدم شرب الماء والسوائل قبل النوم بساعتين .وأيضا تفريغ المثانة قبل النوم . وضبط المنبه للأستيقاظ أثناء النوم للقيام للتبول.ويمكن تناول (قرص أوكسيبيوتينين 10 ملجم قبل النوم).ويمكن اذا لم تتحسن الحالة أضافة (قرص كلوميبرامين 50 ملج قبل النوم ).

االسلام عليكم انا انسة عمري 31سنة اعاني من مشكلة سلس البول في موسم البرد حيث لا استطيع التحكم في البول...

قومي بتحليل البول . إذا هناك التهاب يعالج . إذا لم يكن هناك التهاب فربما مثانتك نشطة او عصبية وتستفيدين من الادوية المرخية لعضلاتها مثل Ditropan أو Detrusitol او Vesicare ,,, مع تقوية عضلات الحوض باستعمال تمارين كيجل .

لدي عسر بولي العمر 47

السؤال مختصر ولا عوارض لتوضيح ما تعاني منه لذا ارجوا اعادة السؤال واشرح تفاصيل ما تعاني منه وماذا تقصد بالعصر ، هل هناك بوب ام لا ؟ الكمية ؟ هل هناك تقطيع بالبول ، رجل ام امرأة ؟ هل هناك امراض مزمنة ؟ هل هناك حرقة في البول ؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه