اعاني من خروج غازات بدون تحكم بعد اسابيع على اجراء عملية بواسير ما الح

اعاني من خروج غازات بدون تحكم بعد اسابيع على اجراء عملية بواسير ما الح
icon 27 يوليو 2018
icon 658
أعاني من خروج غازات بدون تحكم بعد 4 اسابيع على اجراء عملية بواسير ما الحل وهل هناك خطوره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

توجه بسؤالك لطبيب الجراحة العامه او جراح المستقيم. فالبواسير ليست من اختصاص المسالك البوليه. وان كان بعض اطباء المسالك يقومون بهذه العمليه لكسب المال. ولكن الاصح ان يقوم بها طبيب الجراحة العامعه او الجراح المستقيم فهم اعلم وادرى في هذا الحقل من اخصائي المسالك البولية. وارجو لك الشفاء.

0 2018-07-27 12:04:42
الدكتور مظهر جحا
الدكتور مظهر جحا
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم

توجه بسؤالك لطبيب الجراحة العامه او جراح المستقيم. فالبواسير ليست من اختصاص المسالك البوليه. وان كان بعض اطباء المسالك يقومون بهذه العمليه لكسب المال. ولكن الاصح ان يقوم بها طبيب الجراحة العامعه او الجراح المستقيم فهم اعلم وادرى في هذا الحقل من اخصائي المسالك البولية. وارجو لك الشفاء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

ما علاج البواسير وهل يمكن اخذ علاجات في المنزل وهل له مضار مستقبلية ومتى تحكم على المريض انه بحاجة لعملية...

يمكن تجنب عملية البواسير إذا تقيد الانسان بمحاربة ومنع الإمساك!! وهذا يستدعي تغيير نظام الأكل وعادات البراز والإكثار من الخضار والفواكه والاكثار من شرب الماء والسوائل.

ما هي البواسير.؟ اعاني من الم شديد عند التبرز من حوالي اربعة اشهر اخذت علاج من الطبيب ولكن دون جدوى...

البواسير عبارة عن انتفاخات مؤلمة في الأوردة الموجودة بالأجزاء السفلى من المستقيم أو فتحة الشرج. وتنشأ البواسير نتيجة لتجمع الدم بطريقة غير طبيعية وغير معتادة في أوردة منطقة الشرج، ما يُؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم داخلها، وبالتالي لا تتحمل جدران الأوعية الوريدية ذلك الحال، وتبدأ بالتمدد والانتفاخ، الأمر الذي يجعلها مؤلمة، وخاصة عند الجلوس علاجها الوحيد عندما يكون هناك عوارض مزعجة ومؤبمة هو الجراحة وانصحك برؤية جراح

اشعر بحرقة في الإحليل بعد كل عملية جماع ، ولا استطيع التخلص من هذه الحالة الا بعد أربع أو خمس...

لم تذكر هل انت متزوجا ! ام تجامع بنات هوى ؟ لانك إذا كنت كذلك فقد تجلب لنفسك التهابا جنسيا . اما إذا كنت متزوجا فقد يكون لديك التهاب بروستاتا . تحتاج فحص من قبل اخصائي وعمل مزرعة لسائل البروستاتا . إذا وجد التهاب فتعطى المضاد المناسب . إذا لم يوجد التهاب في الاحليل او البروستاتا قد يكون لديك تضيق في مجرى البول .

سلام. أعاني من ضمور الخصية اليمنى ونقص حجمها من دون أي ألم أو أعراض وهاذا حدث بعد عمل عملية فتاق...

قد يحدث ما ذكرته بعد هكذا عمليه ............لعدم انتباه الجراح للعصب الموجود المغذي للخصيه للاسف في مثل هذه الحاله فانه لا يوجد اي حل لم تذكر متى اجريت لك العمليه ؟في اي عمر ؟؟؟؟

اعاني من خروج البول اثناء الضحك او الكحة وعدم قدرتي على التحكم فيه او ايقافه علما اني ولدت من35 يوم...

في بعض الاحيان واثناء الولادة ونتيجة توسع المهبل اثناء نزول الطفل يحدث نوع من التغيير في العضلة التي تتحكم في البول عند عنق المثانة مما يؤدي الى بعض الضعف في وظيفتها وفي الغالب فان هذه الحالات تتحسن مع مرور الوقت ولكن بعضها يستمر وقد يتكرر الأمر مع الولادات التالية وانصح اولا باستعمال بعض التمارين مثل تمارين شد عضلات الحوض وسوف يفيدك اخصائي العلاج الطبيعي بكيفية عمل ذلك اضافة الى وجود بعض الاجهزة التي ترسل شحنات كهربائية الى عضلات الحوض لشدها وارتخائها اضافة الى ما سبق فانه توجد عدة ادوية في الصيدليات لعلاج مثل هذه الحالات وسوف يفيدك طبيبك ايها افضل لك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه