اعاني من الم بعد التبول و ضيق فتحة البول افراز سائل ابيض مايل للصفار

icon 8 مارس 2018
icon 1292
اعاني من الم بعد التبول و ضيق فتحة البول افراز سائل ابيض مايل للصفار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ان كان هنالك تضيق في فتحة البول الخارجيه فانه يجب توسيعها جراحيا اعمل تحليل مخبري وزراعه لهذا السائل و للبول راجع اختصاصي المسالك البوليه 0 2018-03-13 06:31:48
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ان كان هنالك تضيق في فتحة البول الخارجيه فانه يجب توسيعها جراحيا اعمل تحليل مخبري وزراعه لهذا السائل و للبول راجع اختصاصي المسالك البوليه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

خروج سائل ابيض لزج يميل للاصفرار من القضيب بشكل مستمر و التهاب في مجري البول من الداخل وحرقان اثناء التبول

لم تذكر هل انت متزوج ؟ هل اقمت علاقات ؟ لانه يبدو ان عندك التهاب في مجرى البول نتيجة اتصال جنسي . عليك بمراجعة الاخصائي ليفحصك وياخذ عينة من السائل لزراعتها ومن ثم اخذ المضاد المناسب .

لدي تورم تحت راس القضيب و حرقان عمد التبول و خروج سائل لونه اصفر أحيانا يخرج مع دم

صعب التشخيص بدون كشف او معرفة عمرك وتاريخك المرضي . هل انت متزوج ؟ هل هناك علاقات خارجية ؟ قد تكون مصابا باحد الامراض الجنسية !! عليك باستشارة اخصائي ليقوم بعمل الفحصوصات اللازمة ومن ثم العلاج .

عمري 26 اعاني من خروج سائل شفاف مخاطي قبل البول او بعده وسائل ابيض اللون غير مخاطي والم في الكلى...

لم تذكر اَي شيء عن تاريخك الجنسي وهل انت متزوج ؟ وهل كان عندكمغامرات سابقه ؟ ما وصفته يتطابق مع التهابات البروستات يجب معرفة السيره المرضيه للتمكن من الاجابه

اعاني في حرقان اثناء البول و خروج قطرات مني بلون مائل الى الاخضر و الم اسفل الذكر اثناء الانتصاب ماهو...

لم تذكر هل انت متزوج ؟. هل اقمت علاقة غير شرعية ؟. لان هذه الاعراض تشبه اعراض احد السيلانات . تحتاج تحليل وزراعة هذا السائل وكذلك تحليل البول . ثم اخذ المضاد المناسب .

اعاني من خروج قطرات بول و كثرة البول وحرقان وعند الابراز يخرج المني سائل ابيض من الخلف والامام وأحياناً يخرج...

تتفق هذه الأعراض -ماعدا خروج سائل من الخلف- واحتقان البروستاتا أو التهابها.وللتأكد يجب عمل فحص للبول ومزرعة لسائل البروستاتا .فاذا كان الألتهاب بكتيرى يؤخذ المضاد الحيوى من المزرعة حتى زوال الأعراض.واذا كان الألتهاب غير بكتيرى يعالج بمضادات الألتهاب (قرص تريبسين&كيموتريبسين 3 مرات يوميا) مع جلسات الماء الساخن كل مساء . أوعمل جلسات موجات فوق صوتية للبروستاتا. وينصح بالرياضة وعدم التعرض للأثارة .ولمنع تقطير البول ينصح بقرص (فلافوكسات 200 ملجم 3 مرات يوميا).

خروج سائل اصفر اللون لزج من فتحه التبول اشعر بحرقه عند التبول

لم تذكر هل انت متزوج ؟ هل أقمت علاقة غير شرعية . هل هذا السائل يخرج من غير تبول ؟ لانك قد تكون مصابا بالسيلان او احد من ابناء عمه . عليك بمراجعة اخحصائي ، وهو سياخذ عينة من السائل لتحليحها وزراعتها ثم سيعطيك المضاد المناسب .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه