اشعر بالم فى الخصية اليمنى وذلك بعد حدوث اثارة شديدة وعدم نزول المنى و

اشعر بالم فى الخصية اليمنى وذلك بعد حدوث اثارة شديدة وعدم نزول المنى و
icon 27 أغسطس 2011
icon 546
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أشعر بألم فى الخصية اليمنى وذلك بعد حدوث اثارة شديدة وعدم نزول المنى وهذا الالم مستمر من يومين يزيد وينقص فرجاء كيف اتخلص من هذا الالم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون ما تشكو منه حاله طبيعيه جدا تزول تلقائيا لكنني انصحك بعمل صورة سونار للخصيتين لزيادة الاطمئنان 0 2011-08-27 14:01:47
طاقم الطبي
طاقم الطبي
قد يكون ما تشكو منه حاله طبيعيه جدا تزول تلقائيا لكنني انصحك بعمل صورة سونار للخصيتين لزيادة الاطمئنان

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشعر بألم متوسط يشبه الشد العضلي في المثانه يمتد الى فتحة الشرج مع شعور في...

اول ما يتبادر الى الذهن وجود التهاب في المثانة . عليك بتحليل وزراعة البول . إذا هناك التهاب تأخذين المضاد المناسب وستتحسنين باذن الله . إذا لم يوجد التهاب فالاشعة الصوتية للمثانة ستكون مفيدة لمعرفة السبب . إذا هناك امساك يجب علاجه بالملينات والاكثار من شرب السوائل .

السلام عليكم اشعر بالم اليوم الثاني من الجماع في الخصية اليسر ماسبب هذا الام وشكرااا

هناك عدة احتمالات للتشخيص فقد يكون الألم ناتجا من التهاب في البربخ، وهو ما يحتاج لفحص لتحديد التشخيص، ويحتاج لعلاج بمضادات حيوية محددة. قد يكون الألم نتيجة التهاب في البروستاتا، وقد يصاحبه أعراض أخري مثل ألم الظهر أو البطن، مع إفراز من فتحة البول، ويتم تأكيد التشخيص من خلال عمل تحليل لسائل البروستاتا أو للسائل المنوي. قد يكون الأمر فقط مجرد احتقان بسيط في البروستاتا، أو دوالي بسيطة في الخصية. بالتالي في مثل تلك الحالات أرى أنه من الأفضل العرض على طبيب مختص للفحص، وتحديد التشخيص .

السلام عليكم ورحمة الله اعاني من يومين من الم شديد في الخصية لدرجة لا استطيع لمسها هل يوجد مسكن لهذا...

اخي العزيز - يبدوا ان هناك احتقان في او التهاب في الخصية وزوائدها- عليك بعمل فحص للبول و اشعة تلفزيونية للخصية للتاكد من وجود التهابات او وجود دوالي الخصية  نتمني لك السلامة .

السلام عليكم أنا شاب 23 سنة أعاني من صعوبة التبول إذأني لا أستطيع التبول إلا بمساعدة الماء الساخن أو الضغط...

قصدك تقول هل اعاني من ضخامة البروستات..اعراض ضخامة البروستات هي الكبس والجهد اثناء التبويل وصغر قطر المسار البولي وضعف قوة الرشق البولي وهذه ااعراض تحدث في كبار السن..ومن الضروري مراجعة اخصائي مسالك بولية لاجراء الفحص الشرجي لمعرفة حجم البروستات مع عمل الايكو وقياس الثمالة البولية .

السلام عليكم ورحمة الله .. قبل يومين كنت اشتكي من الم أسفل جنبي الأيمن وأمس واليوم اشتكي من الم أسفل...

قد يكون السبب عدم شرب كمية كافية من الماء والسوائل فتركزت الأملاح .وقد يكون السبب بداية حدوث التهاب أو نزول حصاة من الكلى الى الحالب والمثانة. وبداية أشربى كمية كبيرة من الماء فقد تنتهى المشكلة .والا يجب تحليل البول فاذا ظهرت أملاح تؤخذ الفوارات المناسبة مع السوائل بكثرة واذا ظهر صديد ودم بالبول فيمكن أخذ مضاد حيوى بسيط (ترايميثوبريم سلفاميزوكسازول معزز مرتين يوميا) مع السوئل-بشرط عدم وجود حساسية للدواء-وفى حالة عدم التحسن فيجب عمل بحث بالموجات فوق الصوتية للبطن والحوض وعمل مزرعة للبول .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه