اسباب استئصال القضيب

icon 26 سبتمبر 2015
icon 950
اسباب استئصال القضيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاورام و النقائل 0 2015-09-30 11:04:09
الدكتور محمد القطيني
الدكتور محمد القطيني
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الاورام و النقائل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

بعد أجراء عملية قشط البروستات وتوسيع عنق المثانة وتوسيع الحالب . تم تخييط عنق القضيب بعد تهكم فتحة القضيب ،...

عملية تفريغ البول والضغط عليه على مرحلتين لا علاقه لها بتاتا مع تهتك وتخييط فتحة القضيب هذه الاعراض التي ذكرتها ناتج عن العمليه الاصليه من النمحتمل ان تعود امورك طبيعيه بعد شهر او مع مرور الوقت بعد العمليه اذا لم تتحسن راجع طبيبك

الوتر الجلدي للصفن بين الصفن و القضيب. أسباب ظهوره؟ و علاجه ؟ فوائده و أضراره ؟ حيث أنه يقلل من...

الطبقة الجلدية الموجودة بين الصفن والقضيب يحدث لها نوع من توتر وشد عند الانتصاب خاصة اذا كانت عملي الختان قد استئصلت الجلد اكثر من اللازم فيحدث الالتئام بشد ويفقد الجلد الليونة المطلوبة.. اذا كان هذا التوتر شديد بحيث يؤدي الی الم اثناء الانتصاب او يعيق اتجاه القضيب الاعتيادي عند الانتصاب فاننا قد نلجأ الی نوع من الجراحة التجميلية لاعطاء مرونة اكبر لجلدة القضيب..

ما اسباب تصلب الذكر لفتره طويله مما ادى الى اجراء عمليه لسحب دم من العضوى الذكري

تشمل الأسباب مجموعة من العوامل العصبية والوعائية، وقد تترافق الحالة مع اضطرابات دموية، خاصة فقر الدم المنجلي،أو أمراض دموية أخرى كابيضاض الدم وفقر دم البحر المتوسطـ(ثالاسيميا) وداء فابري واضطرابات عصبية مثل آقات النخاع الشوكي ورضح النخاع الشوكي. ويمكن آن تتسبب الحالة عن تناول الأدوية مثل الأدوية الوريدية لعلاج عدم الانتصاب ( البابافرين،وآلبروستاديل) كذلك الأدوية التي تستعمل لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وعلاج الاكتئاب(كلوربرومازين وكلوزابين) ومضادات الاكتئاب ومضادات التخثر والكحول وأدوية الانتصاب مثل الفياعرا والتادالافيل راجع قساح في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه