وجود حبه مثل الجلي في السائل المنوي

وجود حبه مثل الجلي في السائل المنوي
icon 7 ديسمبر 2019
icon 4762
احمرار في البول و لون السائل المنوي بعض الاحيان ابيض و بعض الاحيان يكون أبيض رايح للاصفر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لون السائل المنوي قد يتأثر بنوع الغذاء فلا تقلق . أما احمرار البول فيجب التاكد اولا هل الاحمرار نتيجة الدم ( بتحليل البول) فعندئذ يجب عمل اما اشعة صوتية او مقطعية للبحث عن السبب . وقد يكون اللون الاحمر نتيجة بعض الآغذية وهذا لا يضر ولا يحتاج علاجا . 0 2019-12-07 08:55:33
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لون السائل المنوي قد يتأثر بنوع الغذاء فلا تقلق . أما احمرار البول فيجب التاكد اولا هل الاحمرار نتيجة الدم ( بتحليل البول) فعندئذ يجب عمل اما اشعة صوتية او مقطعية للبحث عن السبب . وقد يكون اللون الاحمر نتيجة بعض الآغذية وهذا لا يضر ولا يحتاج علاجا .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

لدي تورم تحت راس القضيب و حرقان عمد التبول و خروج سائل لونه اصفر أحيانا يخرج مع دم

صعب التشخيص بدون كشف او معرفة عمرك وتاريخك المرضي . هل انت متزوج ؟ هل هناك علاقات خارجية ؟ قد تكون مصابا باحد الامراض الجنسية !! عليك باستشارة اخصائي ليقوم بعمل الفحصوصات اللازمة ومن ثم العلاج .

خروج سائل ابيض لزج يميل للاصفرار من القضيب بشكل مستمر و التهاب في مجري البول من الداخل وحرقان اثناء التبول

لم تذكر هل انت متزوج ؟ هل اقمت علاقات ؟ لانه يبدو ان عندك التهاب في مجرى البول نتيجة اتصال جنسي . عليك بمراجعة الاخصائي ليفحصك وياخذ عينة من السائل لزراعتها ومن ثم اخذ المضاد المناسب .

انا عمري ١٣ من السعودية لاحظت كقثرة تبولي قبل يومين ولاحظت مع كثرة التبول ان لون البول عندما اتبول لونه...

انت طبيعي . كثرة التبول تحصل مع شرب السوائل المدرة للبول مثل القهوة والشاي والبيرة والمشروبات الغازية .. الخ . كما ان الشعور بالبرد يؤدي ايضا لذلك . وكذلك التوتر والقلق .وطبعا اذا زاد الادرار اصبح لون البول شفافا .

عندما اتبول اشعر بوجود مثل انسداد في مجري البول وكذلك عند القذف وقرب خروج المني اشعر ايضا بوجود مثل انسداد...

هذا الشيء اللي عم تحكيه بتماشى مع إحتقان في البروستات بتاخد دواء إسمه بروفين عيار أربعمية حبة ثلاث مرات مو لأنه ها مشان الألم لأ بس أنا مشان الوزمة الموجودة في البروستات كمان بتاخد دواء إلتهاب إسمه ليفوفلوكساسين عيار خمسماية ملغرام حبة يومياً هذا العلاج لمدة ستة أسابيع 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه