Appearance hazy Ph Protein trace microscopy few bacteria seenMany sper

Appearance hazy Ph Protein trace microscopy few bacteria seenMany sper
icon 24 سبتمبر 2016
icon 806
Appearance :hazy. Ph;6.5. Protein ;trace microscopy ;few bacteria seenMany sperms seen Few mucus threads seen /wcc urethr 22...midstrem32./ Rcc urethral12 midsm40 ما المرض ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد بمرض بمعنى مرض...يوجد قليل من الالتهابات.. انصح بعمل زراعه مخبريه للبول للتاكد 1 2016-09-29 07:38:53
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا يوجد بمرض بمعنى مرض...يوجد قليل من الالتهابات.. انصح بعمل زراعه مخبريه للبول للتاكد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

عندي مرض الدوالي مهو سباب المرض وما هو علاجه

اخي الكريم حتى وان كان لديك دوالي وكان الفحص السائل المنوي طبيعي فلا داعي للقلق من ناحية الانجاب انما اذا كان الدوالي درجة متقدمة فمن الممكن ان يتراجع تحليل السائل المنوي لديك مع الزمن لذلك يفضل اجراء تحليل سائل منوي وصورة سونار للخصيتين دوبلر لتحديد الدرجة لاخذ قرار بطريقة العلاج ومراجعة الاخصائي مع التوفيق

التهاب البول ما سبب ظهوره و ما هو العلاج الطبيعي له وما طرق الوقاية منه

من الاسباب المعروفة التي قد تؤدي للاصابة بعدوى المسالك البولية هي انتقال البكتيريا الطبيعية الموجودة في الجهاز الهضمي الى الاحليل و من ثم الى الجهاز البولي العلوي ومن العوامل التي قد تساهم في انتقال هذه البكتيريا الجنس، عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية، تنظيف المنطقة من الخلف الى الامام عند النساء. ومن العوامل التي تحفز العدوى البكتيرية عدم القدرة على التفريغ الكامل للمثانة، انخفاض في المناعة، وتضخم البروستاتا عند الرجال، استخدام الحجاب لمنع الحمل، استخدام القثطار البولي، وجود حصاة في الكلى، استخدام بعض أنماط حبوب منع الحمل. للعلاج قد يصف الطبيب مسكنات الم اذا كان المريض يعاني من الم او حمى، بالاضافة الى مضادات حيوية لمعالجة الالتهاب. يفضل اتباع النصائح التالية للوقاية والتخفيف من المرض: التبول بعد ممارسة الجنس ينصح النساء عند التبول او الاخراج يتنظيف المنطقة من الامام الى الخلف شرب كمية كبيرة من الماء الامتناع عن التدخين تجنب شرب القهوة, الكحول, و الاطعمة الحارة شرب عصير التوت البري استخدام الوسادة الدافئة على البطن للتخفيف من ضغط المثانة البولية وعدم الارتياح

ما هو مرض البيروني وكيفية علاجه

مرض البيروني هو تليف في القضيب .. وإذا كان التليف حديثا أي أقل من 6 شهور فإن فيتامين E مفيد لعلاجه .. وأما إذا قديما فهناك عمليات ممكن أن تكون مفيده في بعض الحالات .. حاليا يوجد علاج جديد في أمريكا ولم يصل إلي دول الشرق الأوسط Xia Flex هذا العلاج من أفضل الأدويه لعلاج مرض البيروني

سؤال من غير معروف سنة

في أمراض المسالك البولية والتناسلية

ما هو المرض البيروني وماهي المسببات وما هوالحل الامثل له واذا استمر بدون حل ما هي العواقب ارجو الاجابة

"مرض بيروني هو تطوير نسيج ليفي متندب داخل القضيب و الذي يسبب انتصاب مؤلم و منحني. و وجود الانتصاب المنحني أمر شائع وليس بالضرورة أن يكون سببا يدعو للقلق. ومع ذلك، فانه في بعض الرجال، مرض بايروني يسبب انحناء أو ألم شديد , وهذا يمكنه ان يمنع الرجل من الجماع أو قد يجعل من الصعب الحصول أو المحافظة على الانتصاب (عدم القدرة على الانتصاب). لكثير من الرجال، مرض بايروني يسبب أيضا التوتر والقلق. في بعض الحالات، قد تساعد الأدوية. وعموما العملية الجراحية لعلاج مرض بايروني يوصى بها فقط إذا كان الانحناء والألم شديد بما يكفي لمنع الجماع."

ما هو تشخيص السُماك ؟

يعرف السماك أنه حالة جلدية نادرة تسبب ظهور الجلد الجاف والسميك على شكل قشور سميكة على طول الجلد، وتجدر الإشارة إلى أنه يوجد العديد من أنواع السماك التي تتطور نتيجة عوامل وراثية إلا أن بعض الأنواع يتم اكتسابها خلال مرحلة البلوغ. كما يجب العلم أن مرض السماك عبارة عن مرض مزمن أي لا يوجد علاج نهائي له، بل يمكن اتباع روتين خاص للعناية بالبشرة بشكل يومي للتحكم بالأعراض المختلفة.

وعندما يتم الإصابة بمرض السماك نتيجة عوامل وراثية فإن الأعراض تظهر خلال العام الأول من العمر، حيث أن الجينات المسؤولة عن المرض تؤثر على عملية تجدد الجلد بحيث أن التخلص من خلايا الجلد القديمة يكون بطيئاً، أو أن عملية تكاثر خلايا الجلد تكون بمعدل أسرع من المعتاد وهذا يسبب في كلا الحالتين تراكم الجلد الخشن المتقشر.

وقد يتم تشخيص حالات السماك من قبل الطبيب المختص بالأمراض الجلدية من خلال النظر إلى جلد المريض مع مراعاة التساؤلات التالية:

  • هل يوجد أحد من أفراد العائلة لديه نفس الأعراض؟
  • كم كان عمر المريض وقت ظهور الأعراض؟
  • هل يعاني المريض من مشاكل جلدية أخرى؟
  • هل يعاني المريض من أي مشاكل صحية أخرى؟

وتشمل خطوات العناية بالبشرة التي تخفف من أعراض السماك ما يلي:

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه