عمليه الليزك عملية زرع عدسه

عمليه الليزك عملية زرع عدسه
icon 11 سبتمبر 2020
icon 462
يوم ٣٠/٨ قمت بعمل عملية زراعة عدسه في عين والعين الاخر ليزك ويوم ٢/٩ قمت بعمل غسيل فلاب للعين اليزك ، ومنتظمه على القطرات، ولكن السؤال هل متاح الان نزولى الشارع؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد مشكلة ولكن يجب ارتداء النظارات الواقية 0 2020-09-12 08:03:28
د. ماهر حسين طريفي
د. ماهر حسين طريفي
طب عيون
لا يوجد مشكلة ولكن يجب ارتداء النظارات الواقية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بامراض العيون

سؤال من ذكر سنة

في امراض العيون

عيون منذ يناير 2014 قمت بعمل كشف للنظاره وكانت العين اليمنى -.01 واليسرى -..075 وحتى الان لم اغير النظاره ولكنى...

السلام عليكم انت تبلغ من السن 22 سنة وتعاني من قصر نظر و هذا يعني ان سوء الانكسار (درجة النقص) قابلة للزيادة حتى سن 25 سنة وهي السن التي يتوقف فيها النمو ، ولهذا لا بد من فحص دوري كل سنة للأشخاص مادون 25 سنة لتجديد النظارة والاطلاع عن تطور سوء الانكسار ، بالنسبة للطرق التي تحافظ على النظر وتقويه : هي الغذاء المتوازن الغني بالفيتامينات والألياف ، والابتعاد عن الوجبات المحضرة بالزبوت المشبعة ، والمشروبات الغازية التي تعيق عملية الهضم ، الاهتمام بالإضاءة داخل الغرف ، وتجنب استعمال الهاتف او الحاسوب في الظلام لأكثر من ساعة ، عدو العين هو الظلام الدامس واجهادها في هذا الظلام الدامس .

سؤال من ذكر سنة

في امراض العيون

عملت عملية زراعة حلقات في عيني من ١٥ عام واصبت بالتهابات متكرره بالفترة الاخيره وصار مياه بيضاء على العدسه هل...

ممكن اجراء عملية الفاكو في حال جود ماء ابيض وادى لتدني في الرؤية , وعملية الكروس لينكينج (CXL) ليست لتحسين النظر وانما لتثبيت القرنية المخروطية من التقدم ولا ينصح باجراءها الا بعد وجود دليل مثبت بالصور الطبوغرافية على تطور القرنية المخروطيه خلال فترة 6 اشهر او سنة وعادة لا تجرى بعد سن 30 للرجال و35 للنساء , ينصح بزيارة طبيب عيون مختص بامراض القرنية.

سؤال من أنثى سنة

في امراض العيون

هل الخدش بالقرنية بعد اجراء عملية الليزك بشهرين لها ضرر على العين والعمليةمع انى كشفت ومقياس النظر ثابت؟

تصحيح النظر بالليزك يعتمد على كشط سماكة القرنية بالاشعة بدقة متناهية الى الحد التي تصبح فيه الرؤيا طبيعية مجرد الخدش في القرنية بعد شهرين او اكثر بسيطا ً سطحيا لم يؤدي الى جرح او انفصال نسيج القرنية فلن يكون له تاثير سلبي عليها اما اذا كان قوياً فسيؤثر على العين و يؤدي الى اضطراب في النظر ذا ننصك بمراجعة طبيب اخصائي ليقوم بفحص القرنية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه