شراب سايبرودين هل لة اضرار ع اشخاص لديهم قصر نضر

icon 6 أغسطس 2014
icon 21672
شراب سايبرودين هل لة اضرار ع اشخاص لديهم قصر نضر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو احد مضادات الحساسية ومن الممكن عند بعض الناس ان يحدث التالي :الأعراض الشائعة:تحفيز الشهية و زيادة الوزن, دوخة، طنين، تشويش الرؤية ، قلق، أرق، رجفان، غثيان، تَقَيُّأ، إمساك، إسهال, مضايقة في المريء، جفاف الفم، سعال. التَحْفيز المتناقض: تَحْفيز الجهاز العصبي المركزي قَدْ يَحْدثُ نادراً، خصوصاً في الأطفالِ (إثارة، هلوسة، ترنّح، حجز) بدلاً مِنْ التهدئةِ. هذه الأدويةِ تسبب الشعور بالنعاس. 1 2014-09-10 05:27:38
الدكتور عيسى حسين درادكه
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
هو احد مضادات الحساسية ومن الممكن عند بعض الناس ان يحدث التالي :الأعراض الشائعة:تحفيز الشهية و زيادة الوزن, دوخة، طنين، تشويش الرؤية ، قلق، أرق، رجفان، غثيان، تَقَيُّأ، إمساك، إسهال, مضايقة في المريء، جفاف الفم، سعال. التَحْفيز المتناقض: تَحْفيز الجهاز العصبي المركزي قَدْ يَحْدثُ نادراً، خصوصاً في الأطفالِ (إثارة، هلوسة، ترنّح، حجز) بدلاً مِنْ التهدئةِ. هذه الأدويةِ تسبب الشعور بالنعاس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بامراض العيون

سؤال من ذكر سنة

في امراض العيون

أنا أعاني من عمى ألوان deuteranopia، وهذا المرض غير منتشر بين أفراد عائلة والدي أو والدتي. هل هناك احتمال أن...

يعتبر deuteranopia أحد أنواع عمى الألوان الذي يؤثر على رؤية الألوان الأحمر والأخضر، ويعتبر مرض وراثي يتم حمله على الكروموسوم الجنسي X رقم 23 وبالتالي في حالتك فإن احتمالية ظهور أبناء في حالة كان الأب مصاب بعمى الألوان ترتبط بوضع الأم كما يلي:

  • في حال كانت الأم غير مصابة ولا تحمل كروموسوم عمى الألوان فلا يمكن للأبناء الذكور (XY) أن يكونوا مصابين، ولكن يوجد احتمالية ظهور الإناث (XX) غير مصابات ولكن حاملات لكروموسوم عمى الألوان.
  • في حال كانت الأم غير مصابة ولكن تحمل كروموسوم عمى الألوان فإنه يوجد احتمالية 50% ظهور الأبناء الذكور مصابين بعمى الألوان، واحتمالية 50% ظهور الإناث مصابات أو حاملات لكروموسوم عمى الألوان.
  • في حال كانت الأم مصابة بعمى الألوان فإنه سيتم إنجاب جميع الأبناء مصابين بعمى الألوان بنسبة 100%.

أما بالنسبة لعلاج عمى الألوان المرتبط باللونين الأخضر والأحمر فيجب استشارة الطبيب حول النظارات التي تسمى بالإنجليزية: EnChroma أو العدسات اللاصقة ColorMax أو X-Chrom تحت إشراف الطبيب المختص فقط.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في امراض العيون

امراض العيون.. عدسات ICL هل يمكن زراعتها لمن لديهم استكماززم -1.5 واكسس 40 خاصه بعد عملية الماء الابيض ؟؟ وهل...

بعد عملية الماء الأبيض لا يتم اجراء أية عملية زرع عدسة اخرى في العين فهي ممكن ان تكون غير ثابتة بما فيه الكفاية اما بالنسبة الى عمر ال12 فان عمليات الزرع لا يجب ان تتم قبل ثبات الدرجات عند عمر ال20

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه