بنتي عمرها ٦ سنوات عندما ترى الشمس لاتستطيع الرؤية وتضع يدها على عينها اليمنى فقط هل من اجابة؟

icon 24 يوليو 2010
icon 627
بنتي عمرها ٦ سنوات عندما ترى الشمس لاتستطيع الرؤية وتضع يدها على عينها اليمنى فقط هل من اجابة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك مرجهة اخصائي العينية 0 2010-07-27 20:52:12
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك مرجهة اخصائي العينية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بامراض العيون

سؤال من ذكر سنة

في امراض العيون

السلام عليكم اختي الصغيرة(٨سنوات)تعاني من مشكلة في عينيها فهي تغمض عينيها لا ارادياربمابمعدل٤مرات في الدقيقة حتى بدون الجلوس امام شاشة...

حالة تستدعي فحص العين على مراحل : ١ - الجفون : كل التهاب يصيب الجفن ( خاصة الحساسية ) يؤدي الى اغماض متكرر ومتعب . - آفات القرنية والملتحمة ( خاصة اذا كان هناك جفافافي العين ) ٣- عيوب البصر ، اعتلال الشبكية ، الاضطرابات العصبية المركزية . إذن لابد من فحص كامل ومتأني، وإعطاء فرصة للطبيب المعالج حتى يكشف ما خفي في الفحص الاول ، ولهذا تغيير الطبيب اذا لم يأتِ العلاج الاول بنتيجة خطأ كبير له نتائج سلبية على المريض .

سؤال من ذكر سنة

في امراض العيون

طفلتي عمرها شهرين تعاني من مشكله في عيونها وهي غشاوة على العين مما يؤدي إلى نزول الدموع وإبنتي الكبرى عمرها...

من الاسباب المحتملة لهذه الحالة: 1- التهاب بكتيري في الملتحمة يصحبه احمرارفي العينين وزيادة في افراز الدموع وافرازات مخاطية. 2- التهاب فيروسي في الملتحمة. 3- تحسس في الملتحمة لبعض المواد. 4- اذا كانت كلتا العينين مصابتين فهذا يرشح كون السبب ناتج عن التهابات بكتيرية او فيروسية او تحسسية اما اذا كانت الاصابة في عين واحدة فهذا يرشح احتمال التعرض لاصابة بجسم غرب او وجود خلل في قناة الدمع. على كل الاحوال ننصح بمراجعة اخصائي امراض العيون للتاكد من السبب وراء هذه الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه