عندي مشكله الا وهي صوت طقطقه للعظام منتصف الصدر و شعور بالشد منتصف الصدر حللت و طلع عندي نقص بي فيتامين د هل هو سبب ذلك ؟ و احياناً صوت او رجوع للماء بحنجرتي ماهو ذا ؟

icon 31 يناير 2016
icon 20001
عندي مشكله الا وهي صوت طقطقه للعظام منتصف الصدر و شعور بالشد منتصف الصدر حللت و طلع عندي نقص بي فيتامين د هل هو سبب ذلك ؟ و احياناً صوت او رجوع للماء بحنجرتي ماهو ذا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لاعلاقه فيتامينD3 مع الطقطقه.رجوع سائل من المعده السبب التهاب المعده . 0 2016-01-31 15:23:59
الدكتور عدنان جاسم محمد العزاوي
الدكتور عدنان جاسم محمد العزاوي
الروماتيزم والمفاصل
لاعلاقه فيتامينD3 مع الطقطقه.رجوع سائل من المعده السبب التهاب المعده .

تعليقات الزائرين

سليم الرفرافي سليم الرفرافي

طقطقة في الصدر مع شد في الرقبة وتشنج في كامل الجسم عند الحديث بصوت مرتفع أو منخفض والشعور بالارهاق مع العلم اني زرت طبيب الصدر وقال لي ماعندك شيء وذهبا الى طبيب الأنف والحنجرة فوجهني إلى إخصائي في النطق وقمت بتمارين الصوت ولكن لا يوجد تحسن مع العلم ان الحالة لها سنتين

icon 4 سبتمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

مرحبا هل انتفاخ في آخر فقرات الصدر الايسر سببه اعوجاج العمود فقط و هل في علاج علما عمري 22 سنة...

نعم انحناء العمود الفقري(الجنف) يسبب انتفاخ في المكان. العلاج يقرر حسب درجة الانحناء . بما انا الطبيب لم يذكر لكي اي شيئ عن العلاج الجراحي فالدرجة خفيفة. والعلاج الفيزيائي كفيل بتحقيق استفادة وعلاج حالتك. بالنسبة للخطورة فهي تزداد عندما يظهر المرض قبل سن البلوغ. لكن بعد سن البلوغ يكون الخطر قليل. نشكركم على ثقتكم بنا. مع تمنياتي لكم بالصحة والعافية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه