حليب اطفال انفاتريني

حليب اطفال انفاتريني
icon 14 يناير 2021
icon 11168
لدي ابن عمره شهرين ونصف الدكتوره وصفتلي حليب انفاتريني قبل ٣ ايام وبديت اعطيه رضعه تدريجي مع حليبه العادي ((سيميلاك)) اليوم اعطيته ٣ رضعات من انفاتريني وبدأ يستفرغ لأنه دسم هل استطيع ان اعطيه انفاتريني رضعتان باليوم والباقي حليبه العادي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لماذا الحليب الصناعى اذا طفلك يرضع منك بدون مشاكل نصيحتي لك انك توقفى الحليب الصناعى وتنظيم الرضاعة الطبيعية  1 2021-01-15 13:55:49
الدكتورة لبني العزايزة
الدكتورة لبني العزايزة
طب أطفال
لماذا الحليب الصناعى اذا طفلك يرضع منك بدون مشاكل نصيحتي لك انك توقفى الحليب الصناعى وتنظيم الرضاعة الطبيعية 

تعليقات الزائرين

jawher naif jawher naif

هل حليب انفاتريني مناسب لرضع فيهم حساسيه الكازين؟

icon 4 يناير 2024

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأطفال

طفلي عمره شهرين و٢٠ يوم استخدم له حليب بليميل بلس كمفورت لكن الطفل دائم المغص هكذا فسرت بكاءه هل الحليب...

الأفضل الرضاعة الطبيعية ووزنه مناسب، وتوجد عدة أنواع من حليب بليميل بلس، وفيما يأتي توضيح الإجابة لسؤالك ما فائدة حليب بليميل بلس؟:

  • حليب بلميل بلس: ومن فوائده أنه يساهم بليميل في التحسين المستمر للجهاز المناعي، وتحفيز الدفاعات الطبيعية للجسم، كما أن من مميزات حليب بليميل بلس للمغص أنه يحتوي على المغذيات التي تحسن توازن البكتيريا المعوية عن طريق تحفيز نمو البكتيريا المفيدة في الجهاز الهضمي، مما يساعد على منع نمو مسببات الأمراض وتحفيز نضوج الدفاعات الطبيعية فيقلل من أسباب حدوث المغص.
  • حليب بليميل بلس ماكس: ومن مميزات حليب بليميل بلس ماكس أو بليميل ماكس أنه يتكون من تركيبة للرضع الذين يعانون من المغص، واضطرابات الهضم الخفيفة الأخرى، وعدم تحمل اللاكتوز.
  • حليب بليميل بلس كومفورت: ومن مميزات حليب بليميل كمفورت أو بليميل كمفورت أنه يتميز بهضمية وتحمل عاليين تساعد على التقليص من التشكل الزائد للغازات وتقلل فترات البكاء والتهيج للطفل لذلك يستخدم حليب بليميل بلس كمفورت للمغص، كما تعلن عنهم الشركة المصنعة لهم.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه