٤٥ وامارس رياضة البطن فقط بشكل بسيط هل يتحسن الانتصاب لدي ووزني للاسف

٤٥ وامارس رياضة البطن فقط بشكل بسيط هل يتحسن الانتصاب لدي ووزني للاسف
icon 7 يناير 2018
icon 475
عمري ٤٥ وامارس رياضة البطن فقط بشكل بسيط هل يتحسن الانتصاب لدي ووزني للاسف مرتفع بسبب الادوية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتحسين الانتصاب لا تكفي تمارين البطن فقط، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.كما أن عليك تنزيل وزنك أيضاً. 1 2018-01-07 08:50:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لتحسين الانتصاب لا تكفي تمارين البطن فقط، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.كما أن عليك تنزيل وزنك أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قضيبي يصغر مع الوقت دكتور كنت امتلك قضيب بحجم ١٨ س م ولاكن مع مرور لوقت بدء بل صغر مع...

طول القضيب محدد جينياً، ويصغر (ظاهرياً)أحياناً عند عدم استعماله، ولكنه يعود إلى حجمه الطبيعي المقرر جينياً عند الحاجة، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولا داعي للقلق، توكل عل الله!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

بسبب كثرة العادة المهم نصحتني بالتغذية والرياضة لكن انا وزني مثالي ولدي لياقة ممتازة ولا استطيع حاليا ممارسة الرياضة لان...

لا تفكر بغير امتحاناتك حالياً،  وبعد النجاح، تعيد نتقييم الموضوع، المشي وحده كفاية أو تمارين سويدية في البيت!!بالتوفيق!!

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

عمري ٣٠سنه وعندي انكماش في الذكر في كل الاوقات حتى عند التبول .ايضا لايجود انتصاب صباحي.امارس العاده السريه بكثرةولسنين طويله....

حتى تتخلص من هذه المشاكل ، عليك وقف العادة السرية أولاً، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ، وللمساعدة في التخلص من الادة عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك والاندماج مع الأصدقاء!!الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٤٢ سنة وامارس الرياضة بإنتظام مع اكل صحي اعاني من ضعف الانتصاب ولم ينجح علاج الفياغرا يرجى المساعدة وشكرا

يتحسن الانتصاب مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 22 سنة طولي 166 وزني 65 ك كنت امارس العادة السرية بشكل يومي ولدى الم فى اسفل...

ألم الظهر سببه ليس العادة السرية فقط ، بل الكرش أيضاً وعليك تنزيل وزنك، وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ، وطبعاً التوقف عن العادة السرية، ستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه