يسعد اوقاتكملو حصل جماع وكانت الانثى في نهاية دورتها الشهرية هل مؤذي ل

يسعد اوقاتكملو حصل جماع وكانت الانثى في نهاية دورتها الشهرية هل مؤذي ل
icon 18 فبراير 2018
icon 2444
يسعد اوقاتكملو حصل جماع وكانت الانثى في نهاية دورتها الشهرية هل هذا مؤذي للطرفين وشو ممكن تكون النتائج؟!ما هي الطريقة لتتأكد انو الانثى ما ذالت عذراء وما ذال غشاء البكارة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجماع في نهاية الدورة ليس له أخطار صحية، ولكنه في الغالب يفقد المتعة نظراً لوجود الدم في المهبل، ، ولا يوجد طريقة للتأكد من عذرية البنت إلا شهادتها بعدم القيام بالعملية الجنسية. أو بالفحص الطبي. 0 2018-02-19 12:28:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجماع في نهاية الدورة ليس له أخطار صحية، ولكنه في الغالب يفقد المتعة نظراً لوجود الدم في المهبل، ، ولا يوجد طريقة للتأكد من عذرية البنت إلا شهادتها بعدم القيام بالعملية الجنسية. أو بالفحص الطبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لست مريض ايدز ولا اعلم عن الفتاة ولكن هي تعمل كفتاة ليل، انا كنت عري وهي كانت بملابسها الداخليه وكان...

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

انا فتاة عذراء قمت بمسح منديل فيه سائل منوي على فتحة المهبل بالخطأ ولم يتعدى ٢٤ ساعة حتى الان علما...

لا يحصل الحمل إلا في أيام الإباضة، وايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, وإذا جائت الدورة فهي تنفي الحمل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه