هل يحدث حمل للعذراء من العلاقة السطحية بدون ايلاج وتم القذف بعيد عن المهبل بعد انتهاء الدورة ب ٣ ايام ومالوقت المناسب للاباضة ؟

icon 2 يناير 2017
icon 120835
هل يحدث حمل للعذراء من العلاقة السطحية بدون ايلاج وتم القذف بعيد عن المهبل بعد انتهاء الدورة ب ٣ ايام ومالوقت المناسب للاباضة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صعب خدوث الحمل من العلاقة السطحية بدون ايلاج وتم القذف بعيد عن المهبل بعد انتهاء الدورة ب ٣ ايام ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة. 6 2017-01-03 14:07:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صعب خدوث الحمل من العلاقة السطحية بدون ايلاج وتم القذف بعيد عن المهبل بعد انتهاء الدورة ب ٣ ايام ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا مارست الجنس سطحيا مع خطيبي والقدف كان في قماش وعملت دوش مباشرة بعد العلاقة ولكن اشعر بالم في بطني لا اعرف السبب وهل من الممكن حدوث حمل

icon 12 يوليو 2020
زائر زائر

انا عذراء وخطيبي جاب المني تبعو بعدين مسحتلو ياهن وفرك قضيبو بفرجي .بطني منتفخ شوي والم في الراس وغياب الدورة هاد الشهر هل انا حامل؟

icon 1 يناير 2021
حكيم الشول حكيم الشول

مارست الجنس سطحي معا حبيبي وتم ملامسه قضيبه اعلا مهبلي فقط ملامسه فقط حدت قبل دوره بتلاته ايام ثم بعد ذالك جاء موعد دوره تانيه ولم تأتي وحدت انتفاخ

icon 28 فبراير 2021
زائر زائر

هل يحدث حمل من المذي في اليوم السابع بعد الدوره الشهريه وهي عذارء

icon 13 مايو 2021
زائر زائر

حصل علاقه مره واحده م الخلف ونزل حيوانات منويه بس مش عارفه حاجه دخلت فيا ام لا اعرف ازاي وهل ممكن حدوث حمل

icon 16 مايو 2021
زائر زائر

السلام عليكم هل الحيوان المنوي يبقى حيا في الملابس حتى بعد غسلها بالماء والصابون وهل مكواه الملابس الحاره تقتل الحيوان المنوي؟

icon 14 يونيو 2021
زائر زائر

اذا لمس مني الرجل فرج عذراء وجاءت الدوره بعد ثلاثه ايام من ذلك هل ممكن حدوث حمل

icon 3 أغسطس 2021
زائر زائر

ممكن يصير حمل باليوم رقم 11 بالدورة مع انو ما كان ايلاج و القدف كان على اليد و جففها و لكن نفس الايد لمست الفرج و لليوم ما جات الدورة

icon 1 ديسمبر 2021
زائر زائر

انا مارست الجنس مع خطيبتي سطحي ونزل الشهوه قريب المهبل هل تحمل وتخرت دوره الشهريه القادمه 3الايام

icon 21 ديسمبر 2021
زائر زائر

هل يحدث حمل للعذراء اذا تم القذف خارج المهبل وتم مسحه على الفور

icon 23 ديسمبر 2021
زائر زائر

سلام عليكم انا كنت مع خطيبي في علاقة سطحية ملمسش مهبلي بعضوه كان يفرك عضوه بيد واليد الاخر في مهبلي وبعدين لما قرب يجيب منيه كنت انا نائمة على ظهري طار منيه ولمس فخذي وملابسي هل ممكن ينزل للمهبل ويسبب الحمل وانا ابلغ 43 سنة

icon 9 أبريل 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

مارست علاقة سطحية احتكاك الاعضاء بعد ثلاث ايام من انتهاء الحيض.. و تم القدف بعيد عن المهبل هل يمكن الحمل

الوقت غير مناسب، ولا يحدث الحمل إلا في أيام الإباضة. ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل يحدث حمل حدث جنس سطحي وتم القذف بعيدا عن المهبل وعدم ملامسة القضيب للمهبل في اليوم 21 من الدورة...

لا يحدث الحمل إلا في أيام الإباضة، وأيام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, إمكانية الحمل ضعيف، ، انتظري الدورة الشهرية التي تنفي الحمل!!.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يحدث حمل عند الممارسة الجنسية السطحية من الخلف بعد انتهاء الدورة الشهرية 10ايام تم القذف على المهبل أريد جواب...

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, الحمل يكون بايام الاباضة المتوقعة. الوقت مناسب، ولكن الطريقة غير مناسبة، انتظري الدورة الشهرية!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يحدث حمل اذا ثم الجماع دون ايلاج بعد انتهاء الدورة الشهريه مباشرة؟

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

التحكك من الدبر بدون القذف هل يسبب حمل علما ان بعد انتهاء العادة الشهرية باربعة ايام

المدة والطريقة غير ملائمتين!!!ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه