هل نقط باتر فلاى التى توضع فى المشروب أو اللبان المثير لشهوة المرأة (سكس لاف وغيره) آمنة صحياً؟

icon 2 مايو 2015
icon 6236
هل نقط باتر فلاى التى توضع فى المشروب أو اللبان المثير لشهوة المرأة (سكس لاف وغيره) آمنة صحياً؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مثير للشهوة الجنسية للأنثى : عن طريق الفم هذا المنتج يمكن أن تعزز توليد خلايا جدار المهبل، وتقليص المهبل بسرعة وبقوة، وزيادة تحظرب من المهبل، وتناول المهبل العطاء وحساسة، وتحسين أعراض المهبل فضفاضة، ويحفز الرغبة الجنسية واستعادة مثل الضيق مثل عذراء في 10 دقائق لديه صفة رائعة والآثار العلاجية مساعد على علاج برود الإناث الجنسي . المكونات: مواد مستوردة اسبانية ، الزنبق وارتفع مقتطفات. ترجمة للنشرة!!! 2 2015-05-03 06:20:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مثير للشهوة الجنسية للأنثى : عن طريق الفم هذا المنتج يمكن أن تعزز توليد خلايا جدار المهبل، وتقليص المهبل بسرعة وبقوة، وزيادة تحظرب من المهبل، وتناول المهبل العطاء وحساسة، وتحسين أعراض المهبل فضفاضة، ويحفز الرغبة الجنسية واستعادة مثل الضيق مثل عذراء في 10 دقائق لديه صفة رائعة والآثار العلاجية مساعد على علاج برود الإناث الجنسي . المكونات: مواد مستوردة اسبانية ، الزنبق وارتفع مقتطفات. ترجمة للنشرة!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شرب كمية كوب كبير يوميا من مخلوط الشمر و العرقسوس بغرض تهدئة الشبق هل له أضرار جانبية على القوة الجنسية...

شرب كمية كوب كبير يوميا من مخلوط الشمر و العرقسوس بغرض تهدئة الشبق ليس له أضرار جانبية على القوة الجنسية مستقبلا بعد الزواج ، والكمية مناسبة.

سؤال من ذكر سنة 47

في الصحة الجنسية

سمعت انه مفيد جدا للأنتصاب وتكبير العضو فما هى الكمية التى تضع بنصف كيلو عسل ابيض وهل يمكننى وضع حاجة...

كيفية تناول الجنسنج الاحمر الكوري :إضافة معلقتين صغيره من الجينسنج إلي مقدار من الماء مع معلقه عسل ووضعهم في وعاء وخلطهم جيداً وتناول منه كل يوم في الصباح الباكر علي الريق .إحضار وعاء ووضع بيه خمسة غراماً من الجينسنج مع كيلوغرام من عسل النحل في وعاء وخلطهم جيداً وتناول الخليط مرتين في اليوم صباحاً ومساءاً .مضغ جذر صغير من الجنسنج كاللبان ثم يمكن التخلص منه او بلعه .تجفيف نبات الجنسنج ثم يطحن ويستخدم كما هو .وضع الجنسنج مع الشاي لكي يعطي له نكهه مميزه .يتم غلي نبته الجنسنج مع الماء ثم تركه نص ساعه حتي يبرد ثم حفظه في الثلاجة .ملحوظه : ننصح بعدم تناول الجنسنج لفترات طويلة لانه قد يسبب ارتفاعاً في ضغط الدم ، مما يتسبب في حدوث الارق والقلق للإنسان ، مما يؤدي إلي زيادة الوزن يشكل كبير وعدم تناوله مع غيره من الاعشاب او الاغذية ، والا تتناوله المراه المرضعه او الحامل وعدم تناوله ايضاً مع الادوية المضره للضغط وللقب والشرايين وللبول .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي أضرار استخدام اللبان الجنسي ( العلكة ) على صحة المرأة

هو نوعية معينة للبان يتم استخراجه من النباتات البرية وذلك لزيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة التى لديها نوعية من البرود الجنسى مع عدم حدوث اى اثار جانبية له عند استخدامه،المادة الفعالة فى اللبان الجنسى لا تختلف عن المادة الفعالة فى كل من الفياجرا والانواع الاخرى من المحفزات الجنسية فهذه النوعية من اللبان لها فائدة كبيرة من حيث المساعدة فى ضخ كمية كبيرة من الدم الى اماكن الاثارة عند النساء مما يساعد اثارتهن جنسيا .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت الكافور يوقف الشهوة الجنسية؟ أو هل الكافور يقلل الشهوة عند الرجال؟ وهل له تأثيرات على القوة الجنسية؟

لا يوجد ما يتوافق مع الإشاعات القديمة التي كنا نسمعها في المدرسة، فالكافور منشط عام وقد يفيد في تنشيط الدورة الدموية، ولذلك يستبعد أن يكون له أثر تثبيطي على الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سمعت عن قطرات تسمى (قطرات المحنة) لزيادة الشهوة عند النساء والرغبة الجنسية هل هذه القطرات مضرة أو تأثر على المرأة...

تتوفر العديد من أنواع القطرات والمكملات الغذائية التي يدعي منتجوها أنها تساهم في زيادة معدل التحفيز الجنسي لدى النساء، ويعتمد مبدأ أغلب هذه القطرات على إضافة مجموعة من المستخلصات العشبية التي كانت تستخدم في الطب الشعبي لزيادة معدل التحفيز الجنسي لدى النساء.

يجدر الذكر أن معظم الأعشاب المستخدمة في إنتاج هذه القطرات لم يثبت تأثيرها في التحفيز الجنسي، ولكن في المقابل فإن معظمها آمن للاستخدام فلا مشكلة من تجريبها، مع التأكيد على ضرورة عدم الإفراط في استخدامها والتأكيد من عدم المعاناة من حساسية تجاه أي من مكوناتها، واقتنائها من مصادر موثوقة فقط لأن هذا النوع من المنتجات لا يخضع لرقابة المؤسسات الدوائية في الغالب.

سوف أبين لك أيضًا مجموعة من النصائح التي تساهم في زيادة معدل التحفيز الجنسي لدى النساء:

  • المحافظة على نشاط الجسم وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.
  • الحد من التوتر والقلق النفسي.
  • تواصل الزوجة مع الزوج حول الطرق المفضلة في الجماع والأنشطة التي تزيد من التحفيز الجنسي لديها.
  • تجنب تحديد وقت معين أو ثابت للجماع لتجنب الشعور بالملل.
  • الامتناع عن العادات غير الصحية التي قد تؤثر في الرغبة الجنسية، مثل التدخين.
  • زيادة مدة المداعبة قبل الجماع.
  • تجديد الروتين المرتبط بالجماع، مثل مكان الجماع، والوقت، والنشاطات الأخرى المرتبطة به.
  • استشارة الطبيب في حال وجو مشكلة صحة تؤثر في الرغبة الجنسية مثل جفاف المهبل.
  • استشارة الطبيب في حال عدم نجاح الطرق المذكورة في تحسين الرغبة الجنسية، وبدوره قد يصف الطبيب بعض الأدوية الحديثة التي تساهم في زيادة معدل الرغبة الجنسية لدى النساء.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل نبات الكافور أو أوراق الكافور تفيد لتقيل الشهوة، وهل الغار هو نفسه الكافور؟

لا يوجد ما يثبت أن نبات الكافور أو أوراقه يمكن أن تستخدم لتقليل الشهوة الجنسية، وعلى الرغم من أن الكافور قد استخدم في بعض الأحيان كمهدئ للأعصاب ومسكن للألم، إلا أنه لا يوجد دليل على إمكانية استخدامه لتقليل الشهوة.

 

أما بالنسبة للغار فهو نبات آخر وليس نفس الكافور، ومن المهم الإشارة إلى أن استخدام العلاجات العشبية لتقليل الشهوة لا يمكن أن يحل مشكلات صحية جنسية كبيرة، ويجب على الأشخاص الذين يعانون من مشكلات جنسية البحث عن المساعدة الطبية المناسبة.

 

لذلك أنصحك باستشارة الطبيب في حال الشعور بفرط الرغبة الجنسية أو الشعور بوجود مشكلة صحية متعلقة بالأمراض الجنسية، وسوف يقوم الطبيب بتشخيص المشكلة ووصف العلاج المناسب.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه