هل من علاج للمذى وهل خروج المذى بعد دخول الحمام حالة مرضية وما العلاج واي طبيب اراجع

icon 16 يناير 2014
icon 1640
هل من علاج للمذى وهل خروج المذى بعد دخول الحمام حالة مرضية وما العلاج واي طبيب اراجع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المذي إفراز طبيعي للغدد التناسلية والبروستاتا،وذلك تحضيراً للجماع والريلاج، وليس هناك مشكلة عند إفرازه، فهو يخرج عند الإثارة أيضاً، ولا داعي للعلاج ولا مراجعة الطبيب من أجله، رلا إذا كانت هناك حالة مرضية لم توضحها. 1 2014-01-18 05:32:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المذي إفراز طبيعي للغدد التناسلية والبروستاتا،وذلك تحضيراً للجماع والريلاج، وليس هناك مشكلة عند إفرازه، فهو يخرج عند الإثارة أيضاً، ولا داعي للعلاج ولا مراجعة الطبيب من أجله، رلا إذا كانت هناك حالة مرضية لم توضحها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحت هل يمكن أن أعرف سبب شعور بالقذف دون انتصاب أو استثارة الذي نتج عن العادة السرية وهل هذا...

ثر المني ثر المني هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا.للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نزول مذي وودي باستمرار نتيجة العادة السرية مع حبس المني اثناء الاستمتاع سمعت انه احتقان فما افضل نوع علاج وهل...

 يزول الاحتقان بعد زوال السبب،  عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند بدئ الجماع يكون المهبل جاف جداً أي لا ينزل ماء رغم المداعبة و هذا يضطرنا إلى استعمل اللعاب لتسهيل...

توجد هناك غدتان اسمهم غدد بارثولين موجودين عند مدخل المهبل وهم يقومون بافراز السائل المرطب والذي يسهل عملية الايلاج وذلك عند حدوث تهيج جنسي لذا انصح باطالة فترة المداعبة واذا لم ينفع ذلك فلا بد من عمل فحص لمعاينة المنطقة والغدد المذكورة وهناك عدة انواع من الجيل خاصة بترطيب المنطقة دون ان تؤثر على فرص الحمل

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

دكتور هل الأحتلام أثناء الليل يكون بخروج مني أم مذي وكيف لي أن أميز المني من المذي بشأن الأغتسال وكيف...

الاحتلام يكون بخروج المني، والمني له رائحة مميزة، ويجف على الباس الداخلي  المذي أقل كثافة وليس له رائحة،، الرطوبة تعنبي في الغالب وجود احتلام بالمني!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خروج كتل شفافة مع مني وأحيانا بعد بول مباشرة ذهبت الى اخصائ ولم اشفى من هذي افرازات هل هو مرض...

الغالب أن هذا تخثر المني، ويحدث هذا بعد تأخر القذف أو لنقصفي بعض الإنزمات، ينصح للعلاج بشرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه