هل عند خروج الشهوة يجب ان تكون كامل الشهوة باللون الابيض للرجل المقصود

هل عند خروج الشهوة يجب ان تكون كامل الشهوة باللون الابيض للرجل المقصود
icon 15 سبتمبر 2019
icon 618
هل عند خروج الشهوة يجب ان تكون جميع الحيوانات المنوية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عند القذف تخرج المنويات المتوفرة في الأنابيب المنوية، الناضجة للقذف، ويتم بناء غيرها باستمرار!!! 0 2019-09-16 06:51:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عند القذف تخرج المنويات المتوفرة في الأنابيب المنوية، الناضجة للقذف، ويتم بناء غيرها باستمرار!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تقوم الخصية بتخزين الحيوانات المنوية الغير ناضجة حتي تنضج و تقوم باخراجها عند القذف؟ وما معني ان الحيوانات المنوية...

الخصية تقوم بانتاج المنويات، وتخزنها وتدفعها باتجاه الربخ لنضجها، وإفرازها . يخضع إنتاج المنويات لهرمون التستوستيرون والذي تنتجه خلايا لايدغ في الخصيتين بناء على تحكم هرمون اللوثنة المنتج في الغدة النخامية. تطوير المنويات غير الناضجة لتنضج يأخذ 72 يوما.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هنالك معلومات تفيد ان الحيوانات المنوية تموت بمجرد جفاف السائل المنوي على الأسطح الجافة و أخرى تقول ان...

بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوبولهذاالسبب يمكن للمرأة أن تحملإذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع.معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يقال انه يجب الجماع كل ثلاث ايام حتي تتكون الحيوانات المنوية و يقال ايضا ان الحيوانات المنوية تتكون بعد...

مراحل تحول النطفة من الخلية الاولية الی النضوج تستغرق بين 60 الی 90 يوم.. وهذه النطف التي تتكون في الخصيتين تكون غير ناضجة وتندفع بالتدريج خلال البربخ والحبل المنوي الی الحويصلات المنوية الواقعة لكي تخزن هنالك وتكتسب النضوج التدريجي. وهذه الحركة مستمرة اي ان الخصيتين تكون وتدفع بدون العلاقة مع الجماع..وعند القذف تتحرك هذه النطف بدفقات لتختلط بسوائل البروستات الغنية بالتغذية اللازمة وتنطلق عبر الاحليل الی المهبل او الخارج.. وقد وجد ان الفترة اللازمة للنطف في الحويصلات لكي تنضج هي 72 ساعة. لذلك فعند فحص السائل لشخص قذف المني بشكل متكرر خلال مدة بسيطة يلاحظ وجود نطف غير ناضجة..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الحيوانات المنويه التي تحدث بدون انتصاب قوي تكون نفس حيوية الحيوانات المنويه التي تحدث بعد انتصاب قوي؟

أذا كانت منويات فلا يوجد فرق، ولكن الكثير يعتقد أن إفرزات الغدد التناسلية،الأخرى والتي تسمى أيضاً المذي أيضاً تحتوي على المنويات، والمنويات لا تخرج إلا بتدفق تواتري.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما يكون يكون عدد الحيوانات المنوية ١٠ ماذا يعنى وما هي الطريقة لزيادة العدد وهل تأثر كثرة الجماع على عدد...

كثرة الجماع تؤثر على عدد المنويات!! نظرً لكثرة الاستهلاك!! مع محدودية الانتاج. الطريقة لزيادتها هي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

كم عدد الحيوانات المنويه التي تدخل داخل الرحم في وقت الجماع ؟ ولماذا تظهر الحيوانات المنويه على قضيب الرجل بعد...

يتراوح المعدل الطبيعي لأعداد  المنويات من ١٥ مليون إلى أكثر من ٢٠٠ مليون حيوان منوي لكل ملليلتر مكعب من السائل المنوي.، وفي النهاية منوي واحد سيستطيع التقليح، إذا كانت البويضة جاهزة. فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

كيف يتم علاج الخلل في درجة اللزوجة التي تقلل حركة الحيوانات المنوية و هل هذه المشكلة تكون في الزوجة ام...

اللزوجة في السائل المنوي تتعلق بالزوج، حيث يتم بناء السائل المنوي، ويمكن علاجها بتناول فيتميت سي، وشرب المزيد من الماء، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه