الصحة الجنسية و العامة

الصحة الجنسية و العامة
icon 8 ديسمبر 2019
icon 9084
هل دبس التمر مفيد لصحة الجنسية وهل يفيد تقوية الانتصاب هل صحيح انه يسمن ..كيف استعمله لدالك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أكيد يسمن، لأنه سكر في النهاية، ويفيد الصحة الجنسية والانتصاب لأنه مقوي أيضاً،، ولزيادة تأثيره عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

0 2019-12-09 06:54:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

أكيد يسمن، لأنه سكر في النهاية، ويفيد الصحة الجنسية والانتصاب لأنه مقوي أيضاً،، ولزيادة تأثيره عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متى يبدأ مفعول الموز؟ فقد قرأت أنه مفيد للجنس والانتصاب فهل الموز مفيد فعلًا للرجال؟

بداية أود التوضيح أن الموز يحتوي على عدد من العناصر المهمة للصحة الجنسية، ولكن ليس له تأثير مباشر في التحفيز الجنسي أو الانتصاب عند الرجال، فلا يوجد إجابة محدد لسؤال متى يبدأ مفعول الموز عند استخدامه بهدف تعزيز النشاط الجنسي.

 

أما بالنسبة لمفعول الموز من حيث اكتساب الطاقة فإنه يبدأ بعد 15-30 دقيقة من تناول الموز، فالموزة الواحدة تحتوي على ما يقارب 100 سعرة حرارية، ويحتوي الموز بشكل رئيسي على السكريات.

 

فيما يتعلق بفوائد الموز للرجال فكما ذكرت فإن للموز فوائد جنسية عامة وليس له فوائد في علاج بعض الاضطرابات الجنسية، مثل سرعة القذف أو ضعف الانتصاب، ففي حال المعاناة من مشكلة في الجهاز التناسلي أنصحك بمراجعة طبيب مختص لتحديد العلاج المناسب.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

هل التمر مفيد للقوة الجنسية وهل اكل التمر يقوي الانتصاب؟

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد نصحنى بعض اﻻطباء بتناول عسل الملكات وقال انه مفيد فى تقوية الجنس وأنا مصاب بمرض القولون العصبي فهل يضر...

زيت الزيتون ليس مضراً بحالتك! وعسل الملكات بغضل خلطه بالعسل العادي بكمية صغيرة، يعني مثلاً راس معلقة من عسل الملكات مع الملعقة من العسل!!، طبعاً يمكن خلطه مع الزيت إذا آردت!! وهو مفيد أيضاً في علاج القولون العصبي!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت القرنفل جيد لتقوية الانتصاب و لعلاج سرعة القذف ؟ وكيف استخدمه هل ادهن العضو بالزيت ام اشربه ؟...

زيت القرنفل لعلاج سرعة القذف: يساعد زيت القرنفل في علاج سرعة القذف لدى الرجال وذلك بتناول مشروب القرفة باللبن مُضافًا إليه ملعقة زيت القرنفل بشكلٍ يوميّ لمدّة شهر على الأقل حتّى تظهر نتائج طيّبة، الكثير من خبراء الطب البديل   يُعدّون فوائد القرنفل لسرعة القذف من أهم فوائده على الإطلاق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العسل الملكي يوءدي لزياده الانتصاب وماهو اعراضه اذا استخدمه اسبوعيا

يتم استخراج العسل الملكي بشكل خاص من الغذاء المخصصة لملكة النحل في خلايا النحل، ويتميز العسل الملكي عن الأنواع الأخرى من العسل باحتوائه على نسبة أعلى من بعض العناصر المغذية مثل بعد البروتينات والأحماض الأمينية والفيتامينات.

هل العسل الملكي يقوي الانتصاب؟
لم يتم تأكيد فاعلية العسل الملكي بشكل مباشر في تحسين الانتصاب لدى الرجال، ولكن في المقابل فإن هناك العديد من الفوائد لتناول العسل الملكي، والتي ينعكس بعض منها بشكل مباشر على الصحة الجنسية للرجل، مثل احتوائه على مضادات الأكسدة القوية، وتحسين الدورة الدموية في الجسم.

يحتوي العسل الملكي على عدد من الفيتامينات الضرورية لسلامة الجهاز التناسلي لدى الرجل أيضاً، واجتماع هذه الفوائد قد يحسن الأداء الجنسي والانتصاب عند بعض الرجال، خصوصاً في حال المعاناة من أحد الاضطراب التي يساهم العسل الملكي في علاجها مثل عوز بعض الفيتامينات، وبعض اضطرابات الدورة الدموية.

بشكل عام فإن العسل الملكي آمن للاستخدام بشكل يومي عند تناوله بكميات معتدلة وبما يتراوح بين 300-6000 ملغ، ولكن الإفراط في تناول العسل قد يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية مثل اكتساب الوزن الزائد، بالإضافة إلى إمكانية تسبب العسل الملكي في بعض الحالات النادرة بآثار جانبية خطيرة، مثل ردة الفعل التحسسية، وأعراض الربو، والتهاب الجلد التماسي.

أود لفت انتباهك إلى أن بعض منتجات العسل الملكي غير المرخصة قد تحتوي على إضافات دوائية مخفية أو غير معلن عنها بهدف تحسين الأداء الجنسي لدى الرجال، واعتقاد الرجل أن هذا التأثير ناجم عن تناول العسل وليس عن تناول الأدوية.

قد يؤدي استخدام العسل الملكي المضاف إليه بعض الأدوية إلى بعض الآثار الجانبية الخطيرة، وذلك بسبب عدم القدرة على تقدير الجرعة الدوائية التي يتم تناولها بدقة، بالإضافة إلى خطر تسبب الأدوية المضافة إلى آثار جانبية على الشخص، لأن الأدوية التي قد تتم إضافتها إلى العسل لا تناسب جميع الأشخاص، لذلك عليك الحذر عند شراء العسل الملكي بشرائه من المصادر الموثوقة فقط.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء nootropil مفيد للصحة الجنسية

ربما يضر!!!!

الأعراض الجانبية ل بيراسيتام :تفاعلات تحسسية مثل صعوبة بالتنفس ارتفاع في درجة الحرارة و انتفاخ. نزيف تلقائي بسبب مشاكل التخثر في الجسم.

هلوسة. صعوبة بالتوازن. توتر و قلق. عدم راحة. عصبية. أرق. اكتئاب.  ضعف عام. دوخة. زيادة بالوزن.ألم بالمعدة. اسهال. صداع. صعوبة بالنوم. انتفاخ الجلد خاصة الوجه. طفح وحكة بالجلد.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل انخفاض هرمون dihydrotestosterone مفيد قرأت أن زيت بذور القرع تخفضه هل يؤثر نقصه على الصحة الجنسية والانتصاب وعلى النطاف...

الديهيدروتستوستيرون:هو هرمون يحفز على تطوير خصائص الذكور (الاندروجين). يتم ذلك من خلال تحويل الاندروجين أكثر شيوعا ، وهرمون التستوستيرون. يتم تحويل ما يقرب من  ١٠٪من هرمون التستوستيرون التي ينتجها شخص بالغ كل يوم إلى ديهدروتستوستيرون ، من قبل الخصيتين والبروستاتا (في الرجال) ، والمبيضين (في النساء) ، والجلد وأجزاء أخرى من الجسم. هذا الرقم أقل بكثير قبل البلوغ ومع ذلك ، يعتقد أن زيادة إنتاج ديهدروتستوستيرون قد يكون مسؤولا عن بداية سن البلوغ في الأولاد ، مما تسبب في تطور الأعضاء التناسلية (القضيب والخصيتين وكيس الصفن) ونمو شعر العانة والجسم. هذا الهرمون يتسبب أيضًا في نمو البروستات ، ويعتقد أنه يتحد مع هرمون التستوستيرون مما يسبب التعبير عن السلوك الجنسي الذكري. يعتبر ديهدروتستوسترون أقوى في كثير من الأحيان من هرمون التستوستيرون ، والعديد من التأثيرات التي يحدثها التستوستيرون في الجسم لا تحدث إلا بعد أن يتم تحويله إلى ديهدروتستوستيرون. لا يستحسن الاقتراب من الأدوية الهرمونية بالذات إلا تحت إشراف اختصاصي غذذ صماء، نظراً لمضاعفاتها المزعجة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه