هل الممارسة مع الزوجة في الخلف تؤدي الى العدوة من البواسير

هل الممارسة مع الزوجة في الخلف تؤدي الى العدوة من البواسير
icon 3 مايو 2021
icon 2604
هل الممارسة الجنسية من الخلف و الامام يؤدي الى العدوى من البواسير اذا كان الزوج يعاني من البواسير ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البواسير لا تعدى 1 2021-05-04 22:08:44
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
البواسير لا تعدى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس مع خطيبتي من الخلف كيف يمكن الوقايه من انتقال الامراض اثناء الممارسه من الخلف؟ وهل انزال المني في فتحة...

مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. يمكن الوقاية من الأمراض باستعمال الواقي الذكري، والأمراض لها أعراض تعبر منها. فتراجع الطبيب!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان يكون الجماع من الدبر سبب لاصابة المرأة بالناسور الشرجي ؛ ومعاناتها من حكة وحرقان و نزل بعض...

تنتج الاصابة بالناسور الشرجي عن: - الافرازات التي تنتج من الالتهابات حول منطقة الشرج. - الاصابة بداء كرون. - أورام القناة الشرجية. - داء الفطر الشعاعي. - الاصابة بعدوى الكلاميديا. - التعرض للرضوض الشديدة. - وجود تشققات حول منطقة الشرج.وقد تنتج التشققات عن الجنس الشرجي أيضاً. - التهابات الجهاز الهضمي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خروج الدم من الشرج بعد الممارسة الجنسية من الخلف

خروج الدم من الشرج بعد الممارسة الجنسية من الخلف، يعني حدوث سحج أو جرح لمنطقة الشرج، ويجب الحفاظ على النظافة المطلقة تجنباِ لحدوث مضاعفات، غير مرغوبة. ويمكن مراجعة اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الجماع من الدبر أو من فوق الملابس يؤدي الى الحمل؟

لحدوث الحمل يجب ان يتم القذف داخل المهبل ( لايصال عدد كافي من الحيوانات المنوية ليستطيع واحد منهم على تلقيحها) فلهذا لا يتم الحمل اذا تم الجماع من الدبر او فوق الملابس و لكن يمكن حدوث الحمل في حالات نادرة اذا تمكن الحيوان المنوي بالدخول نتيجة حدوث القذف حول الاعضاء التناسلية بدون ايلاج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من ثلاثيل على مستوى فتحة الشرج تسبب في نقلها الجنس من المؤخرةهل هي خطيرة؟ هل تستدعي عملية جراحية؟...

ممارسة الجنس مع شخص آخر سينقل له العدوى، ولعلاج ثآليل تناسلية ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

انا زوجي يعاني من الم اثناء ممارسة العلاقة الزوجية الام في عصب الجهة اليسار حيث لا يمكنه اتمام الجماع او...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكورمرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق و لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن أن تصاب المرأة بالسيلان بسبب الطريقة الخاطئة في الاستنجاء من البراز (من الخلف للأمام) ؟؟ أم أنه...

إن المسبب الرئيسي لمرض السيلان هو عدوى البكتيريا النيسيرية البنية ( Neisseria Gonorrhea ) تنتقل من شخص لأخر خلال الاتصال الجنسي أو من الأم لجنينها خلال عمليه الولادة حيث أن البكتيريا تحتاج لفتره حضانة تتراوح فترتها من شخص لأخر لكنها بالمجمل تكون حوالي اسبوع ومن ثم تبدأ بالانتشار وتبدأ الاعراض بالظهور على المصاب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه