هل المذي يؤدي للحمل علما اني عذراء

هل المذي يؤدي للحمل علما اني عذراء
icon 14 أكتوبر 2020
icon 6924
هل المذي يؤدي الى الحمل؟ علما اني عذراء وكان احتكاك فقط بين الاعضاء ونزل المذي من الرجل وليس السائل المنوي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المذي عادة لا يحمل المنويات ، ولا يؤد للحمل، ولكن أحياناً يكون فيه بعض المنويات من المجاري المنوية أو البولية من قذف سابق، والطريقة غالباً لا تكفي لإحداث الحمل، انتظري الدورة التي تنفي الحمل 1 2020-10-16 08:26:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المذي عادة لا يحمل المنويات ، ولا يؤد للحمل، ولكن أحياناً يكون فيه بعض المنويات من المجاري المنوية أو البولية من قذف سابق، والطريقة غالباً لا تكفي لإحداث الحمل، انتظري الدورة التي تنفي الحمل

تعليقات الزائرين

زائر زائر

هل الدوره تنفي وجود أي حمل ورجاء الرد ضروري.................؟

icon 27 نوفمبر 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان ينزل حيوانات منوية مع المذي؟ و هل يمكن ان يحدث حمل بدون ايلاج القضيب فقط مع الاحتكاك...

نعم، على الرغم من ندور حدوث ذلك إلا أنه من الممكن حدوث حمل من المذي فقط، ولتفسير الإجابة على سؤالك هل المذي يسبب الحمل دون إيلاج؟ أود الإشارة إلى أن المذي أو ما يعرف بإفرازات ما قبل القذف، قد يحتوي على نسبة مرتفعة نسبياً من الحيوانات المنوي لدى بعض الرجال، وفي حالات أخرى قد يكون خالياً تماماً من الحيوانات المنوية.

لذلك في حال حدوث الاحتكاك الخارجي بين القضيب والمهبل مع نزول إفرازات المذي على فتحة المهبل فإن ذلك يرفع من خطر حدوث حمل في حال احتواء المذي على الحيوانات المنوية، لأن الحيوانات المنوية قد تكون قادرة على الانتقال من فتحة المهبل إلى عنق الرحم، ومنه إلى عمق الرحم حتى يتم تلقيح البويضة، مع الإشارة إلى أن فرص الحمل بهذه الطريقة منخفضة جداً ولكن لا يمكن نفيها بشكل مطلق.

أما في حال عدم وجود حيوانات منوية في مذي الرجل مثل بعض الرجال، فإن ممارسة الأنشطة المذكورة لن يؤدي إلى الحمل، إلا في حال حدوث قذف غير مقصود على المهبل، فقد يؤدي ذلك إلى الحمل حتى لو لم يتم الإيلاج.

أود لفت انتباهك أنه لنجاح الحمل يجب أن تكون المرأة ضمن أيام الخصوبة أيضاً، فلا يمكن حدوث حمل دون التقاء الحيوان المنوي مع البويضة لتلقيحها، ويجب أن تتم ممارسة النشاط الجنسي في هذه الحالة ضمن أيام الخصوبة لدى المرأة، والتي تقدر بما يقارب 7 أيام في الشهر فقط.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

احتكاك العضو الذكري مع المهبل فوق طبقتين من الملابس الداخلية بدون حدوث قذف للمني حيث لامس المذي فقط الملابس الداخلية...

النسبة ضئيلة عادة، وهناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها ١. القلق والتوتر٢. خلل في النظام الغذائي٣. تكيس على المبايض٤.خلل في هرمونات الجسم مثل  ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.   والدورة تنفي الحمل عادة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يحدث حمل بملامسة العضوين فقط، مع نزول السائل المنوي وملامسته للمهبل من دون إيلاج العضو داخل المهبل؟ مع العلم...

الحمل محتمل ولكنه مستبعد، لأنه من الضروري وجود كمية معينة من السوائل، والإيلاج. عليك مراقبة الفتاة وانتظار موعد الدورة الشهرية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه