تمارين الكيجل هل يحل مشكلة سرعة القذف

تمارين الكيجل هل يحل مشكلة سرعة القذف
icon 19 يونيو 2021
icon 393
هل الكيجل مناسب لجميع الاعمار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تمارين كيغل يمكن عملها في جميع الأوقات والأعمار هي اختصار لعضلة تسمى العانية العصعصية Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر.4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. 2 2021-06-19 05:57:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تمارين كيغل يمكن عملها في جميع الأوقات والأعمار هي اختصار لعضلة تسمى العانية العصعصية Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر.4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو افضل علاج موثوق وحصلت له نتائج قياسية للذكور واستمتع الجميع به بالنسبة لسرعة القذف؟؟؟

راجع فيديو سرعة القذف للدكتورة ساندرين، أفضل علاج هو إطالة فترة المداعبة قدر الإمكان وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، راجع كذاك سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الطريقه المثلى لعمل تمارين كيجل للرجال وبماذا تفيد هل بسرعه القذف ام بقوه الانتصاب ؟؟

هدف تمارين كيغل هو إعادة توتر العضلة وتقوية العضلات العانية العصعصية لمنع أو تقليل مشاكل الحوض وزيادة الكفاءة الجنسية. وهي تفيد في منع تدلي المهبل وتمنع تدلي الرحم عند النساء. وتستعمل كذلك لعلاج آلام الموثة والورم الناجم عن فرط تنسج الموثة الحميد والتهاب الموثة لدى الرجال. والتماريم مفيدة في علاج السلس البولي لدى الرجال والنساء وهي تسمى كذلك تمارين قاعدة الحوض. للمزيد راجع تمارين كيغل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بالنسبة لمن يرغب باستخدام التمارين لتكبير القضيب..هل هناك آثار جانبية والنتائج هل هي مضمونة..وما المانع في استخدامها إن كان هناك...

لا يوجد أدوية أو أجهزة مضمونة. والطول الطبيعي من ٨-١٨ سم. وقد تحدث آثار جانبية مثل التمزق أو سوء الاستعمال أو غيره.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

هل تمارين كيغل مفيدة لشباب الغير متزوجين

مفيدة في تقوية عضلات الحوض، وهو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. اختر الاجابة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابي عنده 62سنه يريد مقوي عام وجنسي بالأخص (حقنة زيت) وهو يدخن فما أفضل علاج له؟ وهل الحقنة المسمى (بالزيت)...

لا أعرف مه هي حقنة الزيت!! ولكن عليه بشكل أساسي تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لزيادة فترة الجماع بالنسبه للرجل وتجنب القذف المبكر ماهو افضل وسيلة لذلك وهل استخدام بخاخ التخدير الموضعي يفي بالغرض وماهو...

يفي بالغرض، مثل زيلوكايين ١٪، ولكن الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وعمل تمارين كيغل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه