هل استخدم بخاخ فيجا قبل الانتصاب او بعد الانتصاب

هل استخدم بخاخ فيجا قبل الانتصاب او بعد الانتصاب
icon 6 ديسمبر 2018
icon 8296
هل استخدم بخاخ فيجا 50000 قبل الانتصاب او بعد الانتصاب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعمل Viga 50000 Spray Sprinkle على إزالة حساسية القضيب عند رشه على الرأس ويعمل خلال 5 دقائق من رشه. 0 2018-12-06 18:59:08
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
يعمل Viga 50000 Spray Sprinkle على إزالة حساسية القضيب عند رشه على الرأس ويعمل خلال 5 دقائق من رشه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيفية استخدام بخاخ فيجا 50000 هل يكون قبل الانتصاب أم بعد الانتصاب وهل يحتاج للغسل بالماء أم لا؟

يحتوي بخاخ فيجا 50000 على المخدر الموضعي ليدوكايين (بالإنجليزية: Lidocaine) وفيتامين هـ، مما يساهم في الحد من الإحساس في القضيب وتأخير القذف، ويشار أن بخاخ فيجا يحتوي على نفس المادة الفعالة المتواجد في أنواع الكريمات الأخرى والبخاخات الأخرى المتوفرة في الصيدليات لتأخير القذف.

 

سوف أبين لك فيما يأتي خطوات تطبيق بخاخ فيجا قبل الجماع للتخفيف من مشكلة سرعة القذف:

  • يتم تطبيق بخاخ فيجا على القضيب قبل الجماع بما يقارب 5 دقائق، ويفضل أن يتم التطبيق بعد الانتصاب لضمان التوزيع المناسب للمادة الدوائية على القضيب.
  • يجدر تجنب تطبيق البخاخ على كامل القضيب لأن ذلك سوف يؤدي إلى فقدان الإحساس بالقضيب بشكل كامل وهو ما يؤدي إلى فقدان التحفيز الجنسي وفقدان الانتصاب في القضيب.
  • يتم تطبيق البخاخ في منطقة أسفل القضيب فقط أو المناطق المسببة للحساسية الجنسية، والتي قد تختلف بين الرجال.
  • سوف يزول مفعول التخدير من القضيب بشكل تدريجي ولا داعي لغسل القضيب للتخلص من التأثير، ولكن في جميع الأحوال يجب غسل القضيب بعد الجماع للحد من فرص الإصابة بأحد أمراض عدوى المسالك البولية.
  • يشار أيضًا أنه في حال تم تطبيق كمية كبيرة من بخاخ فيجا أو تطبيقه مباشرة قبل الجماع فإن ذلك قد يؤدي إلى فقدان المرأة للإحساس في أجزاء من المهبل، وبالتالي انخفاض معدل التحفيز الجنسي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف في انتصاب العضو الذكري استخدم علاج ديباكين كرونو٥٠٠ هل أستطيع استخدام حبوب فياجرا او سنافيعمري ٣٠ سته

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، لا تستعمل الأدويةبدون استشارة طبيب!!

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

عند استعمال الفياجرا هل استطيع الجماع بعد القذف للعلم لدي سرعة القذف بعد نصف دقيقة ولم استعمل الفياجر في حياتى...

يعمل الفياغرا حسب الإثارةرالجنسية ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي انتصاب تمام بس اول ما أبدا علمية ادخل يرتخي القضيب علما عندا المداعبة الانتصاب يكون كويس وحاليا استخدام ربع...

عليك الاهتمام بلياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكلة سرعة القذف وارتخاء القضيب بعد القذف وعدم الانتصاب الا بعد مرور ساعه ابلغ من العمر 27 عام هل...

العملية الجنسية بالمرحلة الاولى وهى مرحلة الإثارة الجنسية، و يقوم فيها الزوجان بالمداعبات الأولية مثل التقبيل و اللمس و التدليك و الاحضان و الكلام الرومانسى و يجب ان يهتم الزوج بزوجته فى تلك المرحلة و ليس لتلك المرحلة حد أقصى من الوقت، وكلما طالت مدتها زادت المتعة. الترفق في الممارسة من حيث عزم الإيلاج وسرعته، عصر رأس العضو بقبضة اليد بقوة متوسطة (كما تُعصَرالليمونة) عند اقتراب القذف. تقوية العضلات المانعة للقذف، و ذلك بتمرين معين: يتم قبض و إرخاء هذه العضلات بصورة استخدام الواقي الذكري استخدام الكريمات والدهونات الموضع

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه