ماهو علاج سرعة القذف وهل يفيد ramdeep gm فى العلاج وكيفية استخدام الدو

ماهو علاج سرعة القذف وهل يفيد ramdeep gm فى العلاج وكيفية استخدام الدو
icon 7 فبراير 2016
icon 4077
ماهو علاج سرعة القذف ؟ وهل يفيد ramdeep 40 gm فى العلاج ؟ وكيفية استخدام هذا الدواء ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا الدواء مضاد للاكتئاب، وهو قد يثبط الشهوة الجنسية، ولكنه يفيد في علاج سرعة الذق، ، راجع القاموس، ولكن يمكن إطالة النداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق. والتدرب على تأخير القذف. 0 2016-02-09 10:24:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا الدواء مضاد للاكتئاب، وهو قد يثبط الشهوة الجنسية، ولكنه يفيد في علاج سرعة الذق، ، راجع القاموس، ولكن يمكن إطالة النداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق. والتدرب على تأخير القذف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو علاج القذف السريع وهل يوجد مضاعفات في علاجه؟؟

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة: دابوكسيتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو الدواء المناسب لعلاج سرعة القزف ؟

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

اعانى من سرعة القذف هل هناك ضرر من استخدام مرهم التراكيين لتاخيرر القذف ؟ وكيفية استخدامة ؟ وهل يمكن استخدامة...

هناك آثار جانبية لجميع الأدوية ،خاصة الأدوية النفسية التي تؤخر القذف، ونحن ننصح لتأخير القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

EMLA Crème هل يمكن استعمال هذا الدواء لعﻻج سرعة القذف ؟ وشكرا

هو مخدر قوي يتكون منالمواد الفعالة التالية وكميتها \ تركيزها: % LIGNOCAINE 2.5 PRILOCAINE 2.5% - See طبعاً يمكن استعماله لسرعة القذف، ولكنه سيحرمك من الشعور بالجنس، كما يحرم الشريكة لأنه سيخدر الأعضاء التناسلية للجهتين، وننصح بإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج citalopram 20mg -cipralex 20mg انا عندي سرعة القذف ونصحني به احد الصيدليات هل هذا العلاج مفيد لسرعة القذف هل...

هذه الأدوية نفسية ولا ننصح بها، لأن لها مضاعفات مزعجة منها مثلاً قلة الرغبة الجنسية، والضعف الجنسي، وأنصحك بعدم التفكير في اليلاج وإطالة المداعبة قدر الإمكان وعدم الإيلاجإلا بالتوافق، ويمكنك ممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو العلاج البديل للفياجرا خفيف التعرض .وأرجو أن تصف لي علاج يؤخر القذف أستطيع استخدامه مع الفياجرا

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولتأخير القذف عليك ممارسة تمارين كيغل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهو افضل علاج لسرعة القذف وهل انافرانيل يستخدم لذلك وماهى جرعته

الأنا فرانيل يفيد في ذلك ولكننا ننصح ،لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية:  تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-  الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يستخدم ليدوكايين في الجنس لعلاج سرعه القذف وما هو الوقت المناسب لوضع ليدوكايين قبل العلاقه وشكرا

يمكن استخدام العلاج الموضعي على القضيب قبل ممارسة الجنس (الجماع)، مع أو بدون واقي ذكري. ومن هذه العلاجات الموضعية الأدوية المخدرة الموضعية مثل ليدوكايين أو بريلوكين، والتي يمكن أن تحسن مقدار الوقت قبل القذف حيث أنها تقلل التحفيز والاحساس مما يساعد الرجل على السيطرة والتحكم بشكل أفضل بوقت القذف.

ويتم استخدام ليدوكايين قبل العلاقة بحوالي 15 دقيقة، إذ يدهن على القصيب بحركة دائرية والحرص على غسل الايدي لتجنب حدوث خدر بها. 

يفضل مراجعة الطبيب المختص لعلاج سرعة القذف والتوقف عن استخدام الدواء عند حصول خدران أو ارتخاء. إذ يوجد إمكانية لاستخدام علاجات أخرى في حال لم يعطي الليدوكايين التأثير المطلوب لعلاج سرعة القذف. 

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه