ماهو الحجم المناسب لفك غشاء البكاره؟ وهل طول القضيب يأثر بالزوجه اذا كان طويل او متوسط وايهما افضل

icon 21 نوفمبر 2016
icon 6740
ماهو الحجم المناسب لفك غشاء البكاره؟ وهل طول القضيب يأثر بالزوجه اذا كان طويل او متوسط وايهما افضل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي من ٨-١٨ سم، وأقل من ذلك يكفي لفض الغشاد، ، وتتأثر الزوجة إذا كان الطول أم=كبر من العادي لأنه يسبب زلم في المهبل والرخم. 0 2016-11-22 13:58:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي من ٨-١٨ سم، وأقل من ذلك يكفي لفض الغشاد، ، وتتأثر الزوجة إذا كان الطول أم=كبر من العادي لأنه يسبب زلم في المهبل والرخم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن اطاله الذكر وهل يؤثر على العلاقه الجنسية واذا كان هناك امكانيه فما هو الحل الانسب

الأثر في اغالب نفسي، ذلك أن الجزء الأكبر من الخلايا الحساسة في المهبل تكون في الثلث الأول، وفي البظر، ولذلك فإن الطول لا يعود مهماً، المشكلة في الأفلام الإباحية التي تكون الثقافة الجنسية. ويوجد طريقة جراحية لتكبير القضيب، والطرق الأخرى غير مضمونة.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ماهو الايلاج واذا كا ن ميلان القضيب يؤثر على الايلاج ما هو علاجة وهل يحتاج لتدخل طبيب اختصاصى وهل يؤثر...

الإيلاج بالعربي ييعني الإدخال!!! وكيلان القضيب موجود عند معظم الناس، ولا يشكل مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، وساعتها راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث عن حل ، والغالب جراحي.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

هل القضيب الطويل يكون مؤلم في العلاقة ؟! طول قضيبي ٢٠ سم هل ليه علاج للوصول إلى الطول المناسب ،...

الطول العادي للمهبل يساوي حجم القضيب تقريباً، من ٨-١٨ سم، والزيادة قد تسبب الألم للشركة، ولذلك يجب الرفق عند الايلاج وإطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، وعضلات المهبل مرنة وتمد مع الوقت. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أضع على القضيب مرهم "أبريلا" وعند زيادته يؤثرعلى الانتصاب..-هل يؤثرعلى القضيب أم هو آمن بحيث أضعه عندكل جماع بم تنصحون؟!

لتأخير القذف ينصح باستعمال دابوكسيتين، يحتوي على دابوكستين التي تنتمي الى مجموعة دوائية تسمى المثبطات الانتقائية لامتصاص السيروتونين. يطيل فترة الانتصاب المستغرقة قبل القذف ويمكنه زيادة تحكم المريض في عملية القذف. وهذا ينتج عنه نفي شعورك بالاحباط وتقليل قلقك المتعلق بسرعة قذفك. ويمكن أيضا أن يزيد اشباعك من العلاقة الجنسية. الإستعمالات يستخدم في علاج القذف المبكر للرجال من سن 18 الى 64 سنة. يعتبر القذف المبكر من المشكلات الجنسية الشائعة ومعناها أن يحدث القذف نتيجة لأقل اثارة جنسية وقبل أن يرغب الرجل بذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو طول القضيب المناسب لفض غشاء البكارة مع العلم بان طول قضيبي 6 سم هل يكفي لفض الغشاء وهل يوجد...

المفروض أن الغشاء يبعد عن الجلد حوالي ٢ سم، غهذا الطول يكفي بالتأكيد، أما المتعة فهي شيء شخص، ولا تتعلق بالضرورة بطول القضيب، حيث أن الجزء الأكبر من الخلايا الساسة في المهبل تقع في الق=ثلث الأول، يعني يطالها القضيب بهذا الطول، والمهم في المتعة هو الكلمات الجميلة ، والمداعبة الطويلة والإثارة المستمرة، ويعطيك العافية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو طول القضيب الطبيعي اللازم لفض غشاء البكارة؟ و كيف أقيس طول القضيب؟

- متوسط ​​طول القضيب هو: ٢- ١٠ سم في حالة الارتخاء، وحوالي ٨-١٨ سم عند الانتصاب، ولا يجوز قياس القضيب أثناء الإرتخاء لأنه لا يعبر عن الطول الحقيقي، بل يجب قياسه أثناء الإنتصاب من القاعدة إلى القمة، حيث فتحة الإحليل ولا يعتبر القضيب قصيراً إذا كان طوله يزيد عن ٨ سم

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه