ما هو سبب عدم تقبلي لقضيب زوجي واشعر بغثيان عندما يطلبني ان امصه

icon 2 أبريل 2013
icon 18744
ما هو سبب عدم تقبلي لقضيب زوجي واشعر بغثيان عندما يطلبني ان امصه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا طبيعي! لأن التربية الجنسية في بلادنا إن وجدت ، تمنع ذلك وتجعله في مصاف الشذوذ أو الحرام أو غيره.كذلك فإن المعلومات الطبية غير كافية لفهم الموضوع من نظرة طبية وجنسية. راجعي جنس فموي. 1 2013-04-03 02:24:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا طبيعي! لأن التربية الجنسية في بلادنا إن وجدت ، تمنع ذلك وتجعله في مصاف الشذوذ أو الحرام أو غيره.كذلك فإن المعلومات الطبية غير كافية لفهم الموضوع من نظرة طبية وجنسية. راجعي جنس فموي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

عندي ممارسة الجماع مع زوجي لااشعر بالمتعة ابدا ولكنه هو عكس ذلك يشعر بمتعة كبيرة ويطول بالجماع 4 ساعات يطلبني...

كم عمرك لو سمحتي وعمر زوحك اولا عزيزتي موضوع عدم حصول حمل يجب زيارة طبيب/ة وعمل فحوصات لتحديد سبب ونوع المشكل اذا كانت منك او من زوجك بالنسبة لموضوع اللذة الجنسية يلي حضرتك لاتشعرين بها هل المقصود انك لم تصلي للنشوة الجنسية؟ وعندي سؤال لحضرتك هل حصل لك ختان من الصغر ؟ 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من 8 اشهر ولااجد الرغبة في الجماع مع ذاك لو جامعني زوجي استمتع معه بس لو ما جامعني...

هناك تنوع في أشكال تحقق "اللذة الجنسية"، وبالتالي ليس هناك مكان للحديث عن "صواب" أو "خطأ"، ولكن عن أشكال وأنواع. ـ الحالة المزاجية من قلق أو سرور أو غير ذلك لها دخل كبير في الوصول إلى "اللذة" والشعور بها، كذلك الإرهاق البدني والذهني، وكذلك المناخ المحيط بعملية الممارسة: المكان، الإضاءة، التهيؤ. ـ نوع وكمّ المداعبة "القبلية" و"البعدية" له دور هام أيضاً. ـ مستوى الثقة والانسجام بين الزوجين، وتشاركهما في التفاعل والتعامل مع أحداث الحياة أيضاً عليه معول هام. راجعي جماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من برودة جنسية ،ليست لديا رغبة في العلاقة الجنسية مع زوجي،بل واتهرب دائما عندما يطلبني،ما هو الحل،هل هناك ادوية،وهل...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

متزوج من ٥ شهور ولم اجامع زوجتي الى الان ، اشعر بالخوف والارتباك الشديد اثناء الاقتراب منها ولا اعلم كيف...

ربما عليك زيادة معلوماتك الطبية والتشريحية عن الموضوع، وكذلك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، والغالب أن تصبح الأمور سهلة بعد إطالة المداعبة. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه منذ شهرين والحب يجمعني انا وزوجي لكن الآن اشعر بفتور وبرود زوجي تجاهي في افعاله وكلامه وعندما سالته...

الذي يقوم بهذه المهمة هو الطبيب النفسي، حاولي إضفاء جو من الرومانسية على اللقاء، وحاولبي تحضير الأغذية التي تثير الجنس ، راجعي انتصاب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف أساعد نفسي للوصول الى الرعشة الجنسيه بدون ان اطلب من زوجي لانه ضجر من مساعدتي وليس عنده الصبر لينتظرني...

هناك أدوية لزيادة الرغبة لدى النساء، موجودة في الصيدلية.كم يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه