ما صحة ان ماء الرجل مفيد للمرأة. وللشعر واللثة.

icon 11 سبتمبر 2014
icon 1102
ما صحة ان ماء الرجل مفيد للمرأة. وللشعر واللثة.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بعض الدراسات تؤكد ذلك. وبما أنه مكون من مواد هامة للجسم من الدهنيات والبروتينات، فقد يكون صخيخاً. 3 2014-09-11 16:33:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بعض الدراسات تؤكد ذلك. وبما أنه مكون من مواد هامة للجسم من الدهنيات والبروتينات، فقد يكون صخيخاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

هل دبس التمر مفيد لصحة الجنسية وهل يفيد تقوية الانتصاب هل صحيح انه يسمن ..كيف استعمله لدالك

أكيد يسمن، لأنه سكر في النهاية، ويفيد الصحة الجنسية والانتصاب لأنه مقوي أيضاً،، ولزيادة تأثيره عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

هل شرب الجنزبيل يوميا مضر وماهي فوائده للجنس والجسم عموما

الزنجبيل مقوي للجهاز المناعي ومسكن للألم وعلاج الأرق والتوتر العصبي والاكتئاب،كما يستخدم في التهابات الجهاز التنفسي العلويويستخدم في حالات البرود الجنسي عند النساء لزيادة الرغبة وتحسين الأداء الجنسي ، ويستخدم في علاج التقلصات الرحمية كآلام الدورة الشهرية، وعلاج متلازمة ما قبل الطمث.كما يستخدم لمنع الأزمات القلبية، ويحتوي على مركبات مضادة للأكسدة، وغيرها كثير.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الرمان للرجال والصحة الجنسية؟

يعتبر الرمان من الفاكهة المليئة بمضادات الأكسدة التي تساعد في تحسين الحياة الجنسية لكل من الرجال والنساء على حد سواء، حيث يحتوي على أضعاف مضادات الأكسدة التي توجد في أي مصدر آخر مثل الشاي الأخضر وغيرها، والتي تعتبر مسؤولة عن تحسين الدورة الدموية ومحاربة الالتهابات وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان وغيرها الكثير، إلا أن التساؤل الأكثر شيوعاً هو ما هي فوائد الرمان للجنس؟

 

وفي حال كان الرجل يبحث عن تحسين الصحة العامة والصحة الجنسية، فإن فوائد الرمان للرجال عديدة وتشمل ما يلي:

  • التقليل من عوامل خطورة الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، خاصة ارتفاع ضغط الدم ونسبة الكوليسترول في الجسم، حيث أن الإصابة بهذه الأمراض قد يسبب الضعف الجنسي وغيرها.
  • العمل على الوقاية من الإصابة بسرطان البروستاتا أو منع انتشار وتكاثر الخلايا السرطانية لسرطان البروستاتا في حال الإصابة به، حيث يزود الرمان الجسم بمادة البوليفينول، التي تحافظ على قدرة الخلايا التالفة والسرطانية من تحقيق الموت المبرمج بدلاً من نمو وتكاثر الأورام.
  • العمل على تعزيز وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم مما يساعد الرجال في الحفاظ على القوة البدنية والكتلة العضلية وتحسين الدافع الجنسي، بالإضافة إلى ضبط ضغط الدم والتخلص من التوتر والاكتئاب مع تحسين المزاج.
  • العمل على منع مقاومة الأنسولين في المرضى الذين يعانون من مرض السكري النوع الثاني.
  • العمل على تعزيز الأداء الجنسي وعلاج ضعف الانتصاب، حيث تساهم مضادات الأكسدة خاصة فيتامين سي في التخلص من الجذور الحرة وتحسين تدفق الدم نحو القضيب. كما أن الرمان له دور في ضبط ضغط الدم والتخلص من السمنة وغيرها من الأمراض التي تسبب ضعف الانتصاب.
  • العمل على تحسين جودة الحيوانات المنوية من حيث العدد والحركة، مما يحسن من فرصة الإنجاب والخصوبة.
  • العمل على زيادة جودة الانتصاب، مع زيادة القدرة على التحمل وتحسين الأداء الجنسي.
  • العمل على منع وعلاج العدوى والالتهابات قصيرة الأمد أو المزمنة، والتي قد تؤثر على الصحة الجنسية.
  • الحفاظ على صحة وسلامة الأوعية الدموية، ومنع الإصابة بالسكتات الدماغية والنوبات القلبية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

هل شرب ماء الشعير يضعف الخصوبة لدى الرجل و يمنع الحمل عند المرأة هل هذا مثبت طبيا ؟!

لا هذا ولا ذاك!! فوائد ماء الشعير خفض مستويات الكولسترول ، الوقاية من الأمراض يُحسّن ماء الشعير بشكل كبير صحّة الأمعاء بشكل عام، حيثُ يُعالج العديد من المشاكل التي تُصيب الجهاز الهضميّ مثل: التهاب المعدة، والإسهال، والبواسير، والوقاية من حصو المرارة؛ لأنّه يقلّل من إفراز حمض الصفراء، كما يُمكن أن تُساهم الألياف الموجودة في ماء الشعير على خفض خطر الإصابة بسرطان القولون، وسرطان المستقيم. المُساعدة في عملية الهضم يُعاون ماء الشعير الجهاز الهضميّ في تحفيز زيادة معدلات عمليات الأيض، الحفاظ على صحة العظام والأسنان يُحافظ ماء الشعير على صحّة العظام بشكل عام حيثُ يقوّي عظام الإنسان، علاج الجفاف يُساعد ماء الشعير في التقليل من أعراض الجفاف،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت القرنفل جيد لتقوية الانتصاب و لعلاج سرعة القذف ؟ وكيف استخدمه هل ادهن العضو بالزيت ام اشربه ؟...

زيت القرنفل لعلاج سرعة القذف: يساعد زيت القرنفل في علاج سرعة القذف لدى الرجال وذلك بتناول مشروب القرفة باللبن مُضافًا إليه ملعقة زيت القرنفل بشكلٍ يوميّ لمدّة شهر على الأقل حتّى تظهر نتائج طيّبة، الكثير من خبراء الطب البديل   يُعدّون فوائد القرنفل لسرعة القذف من أهم فوائده على الإطلاق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت الزيتون الطبيعي له فوائد للجنس من ناحيه قوه الانتصاب والرغبة الجنسية ومدى الفائدة وكيف يتم استعماله كدهان أو...

زيت الزيتون يحتوي على فيتامين إيE وهو مهم لتحسين القدرة الجنسية، ويؤخذ مع الأكل والسلطة ، ويمكن شربه يومياً أيضاً مع مراعاة السمنة والزيض..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سـؤالي هل يمكن استعمال زيت الخـردل عند القيام بتمارين القضيب وهل له فوائد أو أضرار إذا استخـدمته بشكل دوري لدهن...

زيت الخردل هو منشط شامل للصحة لأنه يعود بالفائدة على جميع أنظمة الجسم ، ويوفر قوة ويعزز المناعة . يمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع غيره من زيوت التدليك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه