لوسمحت ابغى شي يزيد الرغبه الجنسيه عند الرجل والنساء لاانه للعلم قبل لا اجيب عيال ماكنا كذا ابدا ساعدني ؟

icon 16 يناير 2016
icon 1356
لوسمحت ابغى شي يزيد الرغبه الجنسيه عند الرجل والنساء لاانه للعلم قبل لا اجيب عيال ماكنا كذا ابدا ساعدني ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسنا بالتدريج، خذي إجازة!! 0 2016-01-18 12:21:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسنا بالتدريج، خذي إجازة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكله ما اعرف بالضبط اذا هي برود او ضعف لكنني أثناء العلاقه القضيب يبقا مرتخي وما احس انو عندي...

أسباب ضعف الانتصاب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين.٥- ضعف اللياقة البدنية وقلة ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. ولا بد لتقييم الحالة من البحث عن السبب وعلاجه!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم الصراحه انا متزوج لي 6 أشهر وما دخلت ع زوجتي طول العضو الذكري معرف طبيعي لما ينتصب 13...

الطول عادي جداً، وليس السبب ، ربما تعاني نفسياً من الموضوع، ولكنه ليس السبب، قد يكون عليك زيادة ثقافتك الجنسية والتشريحية، والحديث عن ذلك مع زوجتك التي تعاني أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اول شي انا عند الجماع الاول اقذف سريع هل هو طبيعي او في مشكله ثاني شي بعد القذف يرتخي الذكر...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا تعودت وبكل صراحه عالسكس فون ولما جيت للواقع ماقدر اوصل للنشوه انتصاب لكن دون شهوه اتمنى تفيدني يادكتور...

عليك الابتعاد عن هذه الممارسة التي تجعلك تعيش في الوهم. إذا لم تستطع التأقلم وحدك والتغلب على الموضوع، عليك مراجعة اختصاصي أمراض نفسية لمساعدتك.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا متزوج لي ٦ شهور تقريبا وجماعي مع زوجتي كويس ومافيه مشاكل بس ابي اثير زوجتي قبل الجماع...

بعد هذا الوقت تكون قد اكتشفت زوجتك وتعرفت عليها وعليك دائماـً البدء لدعابة وإضحاكها إن استطعت، والتعرب منها بأي وسيلة، ، وعند ما تقترب ابدأ بالمداعبة ولا تفكر في الإيلاج وبعدإطالة المداعبة لا تحاول الإيلاج إلا بالتوافق 

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

اانا اشتهي الجنس الشرجي او بالاصح انا قاي او سالب و لا تستثير او تكمن شهوتي الجنسية الا اذا دخل...

طبعاً هناك علاج إذا أردت!!! وهذا شرط مهم!! يمكن استعمال مرهم زيلوكايين ٢٪ لدينه على الشرج عند الشعور بالرغبة أو الحكة، كما يمكن مراجعة اختصاصي نفسية للمساعدة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي سنتين لما اقدر انا افتح غشا الزوجي ولا ادخل عليها وعند مجامعة زوجتي تحس بخوف وتشنج لا...

علاج تشنج المهبلالعلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًا للقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي:المشورة الجنسيةتشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.الموسعات المهبليةوضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات.تمارين كيجلتساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل.ويمكن مراجعة تاختصاصي نسائية للمساعدة في العلاج!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه