لو سمحتو ياريت تفيدوني لاحظت مع السائل المنوي في قطع صغيرة متماسكة شكل

لو سمحتو ياريت تفيدوني لاحظت مع السائل المنوي في قطع صغيرة متماسكة شكل
icon 14 أغسطس 2013
icon 6874
مرحبا لو سمحتو ياريت تفيدوني لاحظت مع السائل المنوي في قطع صغيرة متماسكة شكلها متل الجيلاتين شو السبب وهل يحتاج مراجعة طبيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق، فهذه تخثرات في المني نتيجة الركام وإلقاء في الأوعية المنوية، مارس الرياضة واشرب الكثير من الماء، وكل شيء سيعود لحالته. 4 2013-08-14 17:41:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للقلق، فهذه تخثرات في المني نتيجة الركام وإلقاء في الأوعية المنوية، مارس الرياضة واشرب الكثير من الماء، وكل شيء سيعود لحالته.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي السائل المنوي لزج اصفر مع حبيبتات لزجة اذا في علاج ممكن استخدمة انصحني باشترية وشكرا

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، لتحسين الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام. لو سمحت: - عند ممآرسة العادة السرية. تنزل مواد ( هلامية ) شبه صفراء - شفافة .. صغيرة جدآ...

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. ويمكن حل المشكلة بزيادة شرب الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عتدي مشكلة قديمه جديده وهي انه لما يحصل الانتصاب بخرج معي مادة لونها ابيض يا ريت اقدر الاقي...

هذه المادة البيضاء هي ما يسمى المذي، وهي إفراز الغدد التناسلية عند حدوث التأثر الجنسي، وذلك تحضيراً للمهبل وترطيبه. ولا شك أن الانتصاب يحدث عندها أيضاً. فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندي قطع جيلاتينية تنزل مع السايل المنوي تشبة الي حد ما بزر الجوافة فما هذه القطع وكيف يتم علاجها وهل...

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.وهذا لا يؤثر على الانجاب، عليك شرب المزيد من الماء وتناول المزيد من فيتامين سي في الخضروات والفواكه والحمضيات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا شاب متجوز ولاحضت خروج حبيبات متل الجلي في ساءل المنوي مره تكون بيضاء ومره صفراء.ما علاج!؟!؟ وشكرا...

ان لم تشتكي من اي شيء اخر فانه لا داع للقلق اما ان كنت تشتكي مثل الم وحرقه وغيرها فإنني انصحك عندها بعمل تحليل مخبري للسائل المنوي للتاكد من عدم وجود التهابات

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

دكتور بدي اعرف سبب خروج سائل اصفر مع البراز القليل عند الاتصال من المؤخرة...وياترى هالشي بسبب نفور من الشاب او...

لم افهم قصدك بشكل كافي اذا كان المقصود؛ بعد الجنس الشرجي ينزل سائل اصفر مع البراز اذا كان كذالك هذا طبيعي لانه بعد القذف بالمؤخرة يختلط السائل المنوي مع البراز وينزل على شكل سائل اصفر .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي مشكله بلون النطاف وهو اصفر اللون وياتي معه رائحه كريهة ولم اقم بلمحرمات الجنسية ارجو ان تخبروني...

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. ولا يسبب العقم، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من مشكلة و هي عند خروج السائل المنوي يخرج معه اجسام هلامية صغيرة بحجم حبة الارز او...

يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال.بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه