لماذا العاد السرية ضارة والاحتلام والجنس غير ضارين رغم ان جميعهم مت هي

لماذا العاد السرية ضارة والاحتلام والجنس غير ضارين رغم ان جميعهم مت هي
icon 4 أبريل 2017
icon 1834
لماذا العاد السرية ضارة والاحتلام والجنس غير ضارين رغم أن جميعهم متشابهين في اخراج السائل المنوي ؟ ؟ ؟ ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المشكلة في الطريقة، فالاحتلام لاإرادي يعني بإرادة الجسم وتنظيمه، ولا يؤثر على الجهاز التناسلي ولا النفسية أما العادة السرية فإرادية وتجري تغييرات فيالمستقبلات الحسية في الجهازالتناسلي، كما تؤثر على الحالة النفسية وردود الفعل النفسية. 0 2017-04-06 11:46:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المشكلة في الطريقة، فالاحتلام لاإرادي يعني بإرادة الجسم وتنظيمه، ولا يؤثر على الجهاز التناسلي ولا النفسية أما العادة السرية فإرادية وتجري تغييرات فيالمستقبلات الحسية في الجهازالتناسلي، كما تؤثر على الحالة النفسية وردود الفعل النفسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا العادة السرية ( اﻹستمناء) تضر بالصحة! والجماع واﻹحتلام مفيدان للصحة ؟ مع أنهما متشابهان تماما وكلاهما يؤديان لخروج السائل...

خروج السائل المنوي في الجماع والاحتلام طبيعي بدو قهر خارجي، أما الاستمناء فبالقهر، أي بالافتعال، وتغيير حساسية الجسم والعادات.والخطر أن يتحول للادمان باستسها الموضوع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا العادة السرية مضرة يعني ما الفرق بينها وبين ممارسة الجنس الطبيعي كلاهما يقذف سائل منوي افيدوني

العادة السرية يمكن إحداثها في أي وقت وهذا يعنيعدم ضرورة وجود إثارة جنسية حارجية. كما يمكن ممارستها أكثر مما قد يسبب الإدمان. وهذا أحد الأضرار العادة السرية تستعمل ضغطاً أكبر من اليدين وأخسن أيضاً. الممارسة العادية تكون الحالة النفسية مرتاحة ولا يمكن ردمانها، وتكون أرق في التعامل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد سبق وسألت عن شفافية لون السائل المنوي وتفضلتم مشكورين بالاجابه بانه دليل على كثرة ممارسة العادة السريه ولكن هل...

ممكن، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا العادة السرية فيها اضراروالجماع ليس له اضراروفي الحالتين يفقدالجسم الساءل المنوي وهل هذاالكلام صحيح ان العادة السرية مره واحده...

هذا الكلام مش صحيح والعادة السرية ليست مضرة الا عند الافراط فيها ويمكنها التحول للإدمان بسهولة اما الجماع فلا يتحول للإدمان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا كانت انزال المني اثناء العادة السرية مضر ..هذا يعني ان الجماع الحقيقي مضر ايضا ... (من الناحية العضوية وليس...

من قال ان إنزال المني مضر.. علی الاطلاق... من ناحية طبية ممكن ممارسة العادة السرية مرة اسبوعيا اذا لم يكن الشخص يحتلم بصورة متكررة.. وعدم طرح المني يؤدي الی احتقان الخصيتين والبروستات المبكر.. لكن "الافراط في العادة السرية" كأن يمارسها الشاب مرة او اكثر يوميا له اضرار نفسية وجسمية من ناحية الوهن العان

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 19 عاما امارس العادة السرية بصورة متقطعة المشكلة انى السائل المنوي فقذ لزوجته واصبح شفافا هل هذا...

عادي، لأن ممارسة العادة السرية تفقد كمية من المن، ومع الوقت يصبح أمثر السائل لا حتوي على المني الكثيف. عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الافلام الاباحية دون استمناء مضرة وهل يحدث الم في الخصيتين وفقدان الانتصاب مع العلم ان شهوة تصل للقمة...

هي مثل الاستمناء يعني الإفراط الأفلام الإباحية قد تؤدي إلى: البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه