هل المذي يسبب الحمل

هل المذي يسبب الحمل
icon 20 أكتوبر 2020
icon 396
لقد قمت بعلاقة مع صديقتي منذ 11شهرا ولكن هاجس أن تكون حاملا يطاردني دائما رغم أنه لم أفقدها عذريتها ولكني قمت باحتكاك معها في الفرج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لو كانت حامل ، لكانت قد وضعت!! فلا داعي للوسواس!! والمذي عادة لا يسبب الحمل، ربما يسبب الحمل من بقليل قذف سابق مثلاً، ولا يحتوي على منويات!! 1 2020-10-21 07:36:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لو كانت حامل ، لكانت قد وضعت!! فلا داعي للوسواس!! والمذي عادة لا يسبب الحمل، ربما يسبب الحمل من بقليل قذف سابق مثلاً، ولا يحتوي على منويات!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

منذ فترة حاولت ممارسة الجنس مع صديقتي فقمت بلمس مهبلها وتقبيلها واستمريت باللمس ولكن لم استطع الايلاج عندما حاولت ادخال...

الحالة النفسية مهمة في الشعور بالمتعة، والغالب أنها صادقة. وعليك تحسين الجو وإطالة المداعبة ، وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد قمت بممارسة اللواط ولم ادخل قضيبي الا مرة واحدة فقط وبعدها شعرت بتعب وارهاق وفقد الشهية علما باني كنت...

الحالة النفسية والإرهاق دليل على الشعور بالذنب وليس الإيدز، الإيدز يمكن فحصه في المختبر لتأكيد وجود الفيروسات! راجع اختصاصي مسالك بولة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بممارسة الجنس مع فتاة ولكني لم ادخله كله لشدة المها ولم اقذف حتى. هل من الممكن أن تصبح حامل...

احتمال الحمل غير وارد بدون قذف. وهناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام لقد تبادلت القبل الحميمية مع فتاة مصابة بالإيدز و لم نقم بمعاشرة جنسية كاملة ما هو إحتمال إصابتي بهذا...

لا ينتشر مرض الإيدز عن طريق: - الهواء أو الماء. - الحشرات، بما في ذلك البعوض أو القراد. - اللعاب، والدموع، أو العرق. ليست هناك حالة موثقة لفيروس - نقص المناعة المكتسب الذي تنتقل عن طريق البصق. - المخالطة العارضة مثل المصافحة أو تبادل الأطباق. - التقبيل مغلق الفم أو 'الاجتماعي' - مقاعد المرحاض.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

سلام عليكم وقع لي حادت أراده شخص من عائلتي إغتصابي . فقمت بمقاومته لكن قام بوضع عضوه ذكري فوق فرجي...

يمكن فحص المهبل ، والغشاء لدى اختصاصي نسائية! للتأكد، ويمكن عمل الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اود ان اعرف ما اذا كانت الدموع قد تسبب الايدز لاني قمت بتقبيل فتاة مصابة بالايدز وفي تلك الاثناء كانت...

لا ينتشر الإيدز عن طريق -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

صديقة لي قامت بعلاقة جنسية مع رفيقها وارادت ان تسأل عن كيفية معرفة هل هي لاتزال عذراء مع العلم انه...

فحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف    تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه