لاول مرة خرج القليل من الدم من القضيب بعد ممارسة العادة السرية والظغط على القضيب بقوة خرج الدم فهل هناك خطر او اسباب اخرى؟

icon 8 يونيو 2019
icon 2565
لاول مرة خرج القليل من الدم من القضيب بعد ممارسة العادة السرية والظغط على القضيب بقوة خرج الدم فهل هناك خطر او اسباب اخرى؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة 0 2019-06-09 06:45:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد تبت من العادة السرية ولكن عند اخر مرة نزل كمية دم فهل هو مؤثر كمية بسيطة طبعا

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة إذا استمرت الحالة، ويمكن نسيانها إذا لم تتكرر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ألم في الخصية اليمين بعد القذف وعندما يتم القذف يخرج سائل شفاف فقط .. هل هناك خطر للعلم...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: نقص عدد المنويات ويصبح السائل المنوي شفافاً، حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. عليك تقليل أو وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يخرج سائل مائى جدا يشبة الماء عند ممارسة العادة السرية هل ذلك من كثرة الممارسة وهل ذلك يوثر ف الجماع...

يخرج المذي عند الإفراط في العادة السرية، ولا يؤثر على الإنجاب مستقبلاً، ولكن يفضل تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية يممارسة الرياضة والتغية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد ترك العادة السريه و ممارستها مرة بالشهر اشعر بأن القضيب لديه اثاره كبيره بداخله هل هذا شئ طبيعي؟

انتصاب القضيب من التأثر والتهيج، لا يؤدي بالضرورة للعادة السرية، عليك عدم التفكير في العادة، ودعه ينتصب ، وتابع حياتك. عليك التفكير في هموم الزواج مثلاً؟؟؟؟

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

بعدة التوقف عن العادة السرية يخرج المني من القضيب وحده هل هذا يؤثر

ثر المني : لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المني. وهو تدبير علاجي ممتازة لتخفيف الإجهاد، والاكتئاب والقلق. فعل تمارين التنفس العميق العادية من اليوغا تساعد في تحسين الرفاه الشخصي. مزايا تسليط الضوء على ممارسة تمارين اليوغا تشمل المرونة وتحسين العضلات، زيادة قوة وتجديد خلايا الجسم. ٤- تدليك الجسم بزيت مرخي هو علاج آمن لنز المني. القيام تدليك الجسم جيدا مع الزيوت العشبية يحسن الدورة الدموية من خلال الخروج من الجسم ويساعد في تحقيق السيطرة التامة على الانتصاب. تخفيف آلام الجسم، وزيادة إنتاج الطاقة الخلوية، وتحسين وظيفة الجهاز العصبي المركزي وتعزيز مرونة المفاصل والعضلات من الفوائد البارزة الأخرى للقيام الجسم تدليك بالزيوت العشبية. ٥- الحفاظ على فجوة ثلاثة أيام متتالية بعد كل قذف هو أسلوب طبيعي لعلاج خطر نز المني. هذه الطريقة الطبيعية يمكن أن تكون مفيدة جدا لعلاج مشاكل العقم. وينصح المرضى الذين يعانون من نز المني المزمن بتجنب تناول المواد الغذائية المرة والحارة والحمضية. ٦- توفير درجة الحرارة المناسبة في منطقة الخصية هو علاج طبيعي موصى بها لنز المني. ارتداء الملابس الداخلية الضيقة هي واحدة من بين الأسباب الشائعة لمشكلة نز المني. وينصح المرضى على ارتداء أثواب فضفاضة بحيث توفر المناخ المحيط للخصيتين. ٧- خفض وزن الجسم من شخص هو علاج آمن لمشكلة نز المني. القيام بالتمارين العادية، استبدال الأرز بالقمح، استهلاك الأطعمة االتي تحرق لدهون بسرعة مثل التفاح، الليتشي، القرع المر والمانجو وبعض الطرق الفعالة لتقليل وزن الجسم. أخذ حمام بارد قبل الذهاب إلى الفراش هو آخر علاج لمشاكل نز المني. يجعلك تشعر بالنشاط وتسرع في النوم . قراءة الكتب الجيدة قبل الذهاب إلى الفراش، ومشاهدة أشرطة الفيديو جيدة، تناول المكملات العشبية مثل اشواغاندا وتفريغ المثانة قبل النوم هي الأخرى تدابير آمنة لعلاج نز المني.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا لم أبلغ وامارس العادة بكثرة وفي عدد من المرات كنت امنع المني من الخروج بالضغط على القضيب ولكن في...

هذه خيرات العادة السرية والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. أم القذف الرجعي فعليك أن تنساه. فتشخيصه  بحاجة لاختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه