كيف اعتني في مرضي اسكر ولاكين مدمن في سكاريات و ١٧

كيف اعتني في مرضي اسكر ولاكين مدمن في سكاريات و ١٧
icon 3 نوفمبر 2015
icon 553
كيف اعتني في مرضي أسكر ولاكين مدمن في سكاريات وعمري ١٧
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك الانتظام في تناول الدواء و عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2015-11-04 13:13:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك الانتظام في تناول الدواء و عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي ضعف بالانتصاب بالعضو الذكري فما هو الحل ،، انا آخذ علاج للسكر والضغط وعمري ٥٥ سنه ،، لا ادخن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا اعاني من اي مرض لا اعاني من السكر ولا الضغض ولا شب لاكني مدخن كيف استطيع الحفاظ على انتصاب...

يجب العلم أن المواد الكيميائية التي توجد في السجائر تؤثر على صحة الانتصاب وقد تؤدي إلى ضعف الانتصاب نتيجة تأثيرها على الأوعية الدموية في الجسم كاملاً بما في ذلك الأوعية الدموية الموجودة في القضيب، المسؤولة عن الاستجابة للإشارات العصبية من أجل حدوث الانتصاب. ويمكن المحافظة على عماية الانتصاب والتحسين منها من خلال اتباع التعليمات التالية:

  • الإكثار من تناول الخضروات والفاكهة.
  • تجنب تناول الأطعمة المصنعة والأطعمة الدهنية والمقلية.
  • تناول الدهون الصحية مثل زيت الزيتون والأفوكادو وبعض الأسماك.
  • تجنب التدخين.
  • المحافظة على الوزم المثالي ومحاولة فقدان الوزن الزائد.
  • تجنب شرب الكحول.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.
  • التأكد من مستويات هرمون التستوستيرون.
  • تجنب القلق والتوتر.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

محمد عمري 18 وثلاثة شهور مدمن على العادة السرية بشكل رهيب من اكثر من اربعة سنين ولا استطيع التخلص منها...

عليك التوقف عنها بإصرار لتستعيد حياتك وطبيعتك، ويمكن البدء بتقليل الأكل ، وممارسة هوايات تشغل وقتك والابتعاد عن الأفكار الجنسية المثيرة. فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إني مريض بالسكر واستعمل حبوب مال سكر ولدي الانتصاب ضعيف احتاج مساعده اي نوع من المقوي الجنسي يفيد علما بأن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويفضل مراجعة الطبيب لوصف أي من مساعدات الانتصاب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا مدمن العاده السريه منذ ١٢ سنه منذ بلوغي الان احس اني مصاب بضعف الانتصاب علما اني توقفت من ممارستها...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من سرعه قذف وكيف اعلاج نفسي وكيف اعرف اني انتهيت من هذا المرض انا لست متزوج بل اكتشقت...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية:  تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-  الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه