كيف احصل على قضيب كبير و كيف انو التيتان جيل فاعل

كيف احصل على قضيب كبير و كيف انو التيتان جيل فاعل
icon 31 يوليو 2018
icon 2306
كيف احصل على قضيب كبير و كيف أعرف انو التيتان جيل فاعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العاية تقول ذلك، ولكن جميع الأدوية التجارية لا تفي بالغرض، ولا يوجد طريقة علمية لتكبير القضيب، والطول العادي من ٨-١٨ سم.

0 2018-08-01 07:39:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

العاية تقول ذلك، ولكن جميع الأدوية التجارية لا تفي بالغرض، ولا يوجد طريقة علمية لتكبير القضيب، والطول العادي من ٨-١٨ سم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد اعرف كيف اعرف انه زوجي لا يستطيع الانجاب او انا كيف وهل ياثر لون مني راجل ع ذلك

تنتج الاصابة بالعقم عند الاناث عن: عدم القدرة على الاباضة او عدم قدرة البويضة على اختراق جدار الرحم لبدء تكوين الجنين. السكري. بعض انواع الأورام السرطانية. امراض المناعة. استخدام بعض العقاقير التي تؤدي الى الاجهاض. السمنة المفرطة. سوء التغذية. تليف الرحم. اختلالات هرمونية. امراض الغدة الدرقية. وتنتج الاصابة بالعقم عند الذكور عن: عدم قدرة الحيوان المنوي على الحركة. قلة عدد الحيوانات المنوية. تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. السكري. دوالي الخصية. للمزيد راجع عقم في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام ع تقوس قضيب على شكل موزة محدب،وشد في جزء اعلى من جسم الكهفي حجم قضيب ط13ع8 اتضحلي من أسبوع...

يفضل اتباع التعليمات التالية للتخفيف والتعايش مع الحالة التي لا تؤثر على الايلاج : - شرب كميات وافرة من السوائل بما يعادل 6 أكواب من الماء يوميا - ممارسة التمارين الرياضية - تناول طعام صحي ومتوازن يحتوي جميع العناصر الغذائية. - المحافظه على قواعد النظافة العامة. - الابتعاد عن التدخين.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 22 أحس ان ذكري ضعيف وقصير ... يا دكتور فأطلب منك ان تساعدني كيف اقوي ذكري ويسير...

الطول العادي من ٩-١٨ سم، ولا يوجد طريقة علمية معتمدة لتكبيره.ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا قضيبي قصير جداّ .. وعمري ١٤ كيف يمكنني ان اعرف ان متى سابلغ وكيف يمكنني انا اكبر قضيبي الرجو...

يستمر نمو القضيب مع استمرار النمو، ويتوقف في حدود العشرين سنة أو أقل قلياً، ويختلف شكله حسب السن كما يختلف شكل الجلد مثلاً،فجلد الأكبر سناً يكون أكثر تجعيداً، وربما أثخن أو أكثر تروية دموية. راجع اختصاصي غدد صماء لفحص هرمون النمو والهرمونات الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا أضع مرهم اندراكتيم جل لصغر حجم القضيب هو عند الانتصاب 8سنتي ولكن لم يفعل شيئ ومعه مكمل غذائي رويال...

إن مرهم أندراكتيم الموضعي يحتوي على المادة الفعالة التيستوستيرون الذي يعتبر أحد الهرمونات الجنسية التي تستخدم لعلاج نقص هرمون التستوستيرون لعلاج المشاكل الصحية المختلفة بسبب نقص هرمون التستوستيرون خاصة قصور الغدد التناسلية. وفي حال عدم ملاحظة أي تأثير لمرهم أندراكتيم على طول القضيب ينصح بالتوقف عن استخدامه لتجنب أي آثار جانبية لأن تركيبة المرهم هرمونية وأن متوسط طول القضيب عند الانتصاب حوالي 13-18 سم. 

أما بالنسبة للمكمل الغذائي رويال فيت جي فهو عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على الجنسنغ وغذاء ملكات النحل وغيرها من العناصر الغذائية والذي قد يساعد في زيادة طول القضيب ولكن ينصح باستخدامه تحت إشراف الطبيب لمدة معينة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل لدي 24 سنة لدي شهر وانا الاحظ ان عضوي الذكري مرخي يعني لا يستجيب لاي استثارة...

قد يكون السبب نفسياً، أو هرمونياً، أو عضوياً، ولتحديد السبب يجب عمل الفحوصات اللازمة ومراجعة اختصاصي مسالك بولية. وينصح   بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه