كنت قد سالت عن عدم وجود مؤترات جنسية عند الرجل قصدت انه يمر الرجل على

كنت قد سالت عن عدم وجود مؤترات جنسية عند الرجل قصدت انه يمر الرجل على
icon 30 يوليو 2017
icon 1076
كنت قد سالت عن عدم وجود مؤترات جنسية عند الرجل دكتور قصدت أنه يمر الرجل على ايام بل ربما شهور لا يستجيب فيه للجنس رغم أنه ربما يكون عنده لاكن بشكل قليل الاستجابة فما يكون دالك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ضعف لياقة أو أسباب هرمونية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-31 09:55:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ضعف لياقة أو أسباب هرمونية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا متزوج و مؤخرا منذ حوالي 5 شهور صارت لدي مشاكل بالانتصاب اما يكون ضعيف او لا ينتصب او ينتصب...

أكيد له علاقة بالمرض بطريقة أو أخرى، ولتصحيح الوضع ، ننصح بممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الزدوية المساعدة على الانتصاب وهي ليست بديلاً للرياضة وما ذكر. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنتين ولم ادخل على زوجتي حتى الآن مع العلم انه عندي انتصاب طبيعي جدا ولكن عند الايلاج...

هذا غير وارد!! وقد تكون الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا مضادة للسحر!!! ربما لأنها زرقاء!! عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وزيادة معلوماتك عن الجنس وليس السحر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكله في القضيب حيث انه لا بحدث انتصاب كامل الا اذا كان ملاصقا للبطن و بشكل لا يسمح باتمام...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الحالة، فقد يكون هناك إمكانية لتنزيل القضيب، إذا كان هناك شيء عضوي يمنع نزوله،، أما بالنسبة للعربة فسأعود في الغالب بعد تصحيح الوضع، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة جلدية في العضو الذكري ، علامات تشبه العلامات الناتجة عن الاحتكاك ( تسلخات لونها افتح من الجلد...

الذي تشكو منه هو مرض جلدي في الاعضاء التناسلية يجب الوقاية بتغيير نمط الحياة والحما اليومي وتغيير الملابس الداخلية وعدم لبس الضيق ويمكن ك استعمال مركبات طبيعية للتخلص من تلك الخالة , سلامات

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اسمي كريم. العمر 20 سنة مشكلتي هي في ضعف القضيف اعني بضعف القضيب عدم صلابته و قوته فرغم...

مادمت غير متزوج فلا حاجة بك للأدوية عليك اطالة فترة التةقف عن العادة تدريجيا والامتناع عنها مع الوقت عليك تحسين لياقتك البدنيد وممارسة الرياضة والتغذية المتوتزنة وستتحسن حالتك بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه