كنت امارس العاده السريه قبل الزواج حتى احسست بالم ونتيجة التشخيص كانت احتقان بروستاتا ووصف لى الطبيب بروستانورم السؤال هل الاحتقان يؤثر على الانجاب ؟ هل بروستانورم له تاثير على الانجاب ؟ هل الاحتقان ممكن ان يعود حتى بعد الزواج والجماع الطبيعى ؟

icon 23 أغسطس 2014
icon 4506
كنت امارس العاده السريه قبل الزواج حتى احسست بالم ونتيجة التشخيص كانت احتقان بروستاتا ووصف لى الطبيب بروستانورم السؤال هل الاحتقان يؤثر على الانجاب ؟ هل بروستانورم له تاثير على الانجاب ؟ هل الاحتقان ممكن ان يعود حتى بعد الزواج والجماع الطبيعى ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاحتقان قد يوثر على الانجاب ، ولا بد من علاجه لتعود المجاري البولية التناسلية رلى طبيعتها، ولا يعود الاحتقان إلا إذا كانت له أسباب، ولكنه ليس حتمياً. 1 2014-08-24 09:35:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاحتقان قد يوثر على الانجاب ، ولا بد من علاجه لتعود المجاري البولية التناسلية رلى طبيعتها، ولا يعود الاحتقان إلا إذا كانت له أسباب، ولكنه ليس حتمياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السريةوبدات في التوقف عنها واعالج من احتقان البروستاتا ووصف لي الطبيب بروستات تاب وزواجي بعد شهر واعاني...

إن بروستات تاب التي تستخدم لعلاج احتقان البروستات لا تؤثر على الزواج بل إن الاحتقان بحد ذاته قد يؤدي إلى حصول مشاكل في القذف أو ضعف في الانتصاب وهذا ما هو واضح بسبب معاناتك من سرعة القذف. يجب مراجعة الطبيب المختص وإخباره بالمشكلة حيث يمكن أن يقوم بوصف أحد الأدوية التالية التي يجب أن تستخدم تحت إشراف الطبيب المختص:

للمزيد: العادة السرية ما لها وما عليها / متى يعود الجسم لطبيعته بعد ترك العادة السرية / علاج احتقان البروستاتا بالطرق الطبيعية / ما الفرق بين احتقان البروستاتا والتهاب البروستاتا؟

المرجع: Does having an enlarged prostate (BPH) affect sexual performance? / What is Premature Ejaculation?

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

عمري 27، غير متزوج، غير مفرط في العادة السرية (2 إلى 4 مرات أسبوعيًا)، تم تشخيصي باحتقان البروستاتا، آخر دواء...

سيزول بالتأكيد بالتدريج بعد التوقف عن الدواء، الذي سبب المشكلة، عليك أيضا التوقف عن العادة السرية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من الم بعد القذف و دكتور قال انه يعاني من التهاب في البروستات ولا يوجد صديد وكتب له...

إن شاء الله ما يأثر، عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل التهاب البروستاتا يؤثر علي انتصاب العضو ويوثر علي الحالة الجنسية لدى الراجل عندي الم في منطقة الحوض مع الانتصاب...

التهاب البروستاتا يؤثر على الانتصاب بالتأكيد،والعلاج الموصوف يساعد في الشفاء ولكن يجب الفحص بعدها والتأكد من ذهاب الالتهاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

باقى على زواجى 13 يوم ، وكنت أعانى من إحتقان بالبروستات وسرعة القذف بسبب العاده السريه التى لم اقلع عنها...

مبروك ، ولم تفشل، ولكن عليك التوقف عن العادجة فوراً. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه