كم تستغرق الانثى من الوقت حتى تقذف في العلاقة الجنسية وكيف اجعلها تقذف

icon 12 أبريل 2017
icon 22456
كم تستغرق الانثى من الوقت حتى تقذف في العلاقة الجنسية وكيف اجعلها تقذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يختلف الوقت من شخص لآخر وحسب شدة الإثارة، وعيك إطالة المادعبة وتأخير الإيلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. 0 2017-04-13 07:40:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يختلف الوقت من شخص لآخر وحسب شدة الإثارة، وعيك إطالة المادعبة وتأخير الإيلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تفضل المتعة عن طريق المداعبة الخارجية حتى تبلغ شهوتها ثم يتم الايلاج بعد ذلك حتى انهي شهوتي فما العمل؟

معظم النساء لا يبلغن الارجاز إلا بالمداعبة ، لأن البظر هو أكثر الأعضاء التناسلية حساسية، لذلك لا تعمل منها مشكلة وحاول المزج بين الجهتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح ان المرأة تقذف عند وصولها للرعشة الجنسية ؟

القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تر

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل خروج المنى من مهبل المرأة بعد الجماع مباشرة أمر طبيعي؟ وكم من الوقت تظل الزوجة مستلقية على ظهرها بعد...

نعم من الطبيعي خروج السائل المنوي من مهبل الزوجة بعد الجماع مباشرةً، ولا داعي للقلق فلن يؤثر ذلك في فرص الحمل، لأن كمية السائل المنوي التي تعبر عنق الرحم قليلة جدًا، وبمجرد حدوث القذف داخل المهبل فإن الكمية اللازمة للحمل تكون قد وصلت إلى عنق الرحم.

أما بالنسبة للاستلقاء بعد الجماع فلم يثبت إطلاقًا أن الاستلقاء بعد الجماع قد يرفع من فرص الحمل فلا داعي للاستلقاء بعد الجماع، وفي حال الرغبة باتباع الأقوال التي تدعي أن ذلك يساهم في الحمل فيمكن الاستلقاء لمدة 15 دقيقة تقريبًا بعد الجماع.

يجدر في حال محاولة الحمل لمدة سنة كاملة دون نجاح الحمل استشارة الطبيبة النسائية للتأكد من عدم وجود مشكلة صحية تؤدي إلى تأخر الحمل، ويمكن أيضًا استشارة الطبيبة حول النصائح التي تساهم في رفع فرص الحمل.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن الوصول بالمرأة إلى أعلى درجات المتعة سواء بالجماع او بالمداعبة، ومتى تكون المرأة في أفضل حالاتها لمعاشرة زوجها؟

جميع جسم المرأة يعتبر حساساً، وقابل للإثارة الجنسية، ويعتمد هذا على التصورات والثقافة الجنسية، ولكن أهم مناطق الإثارة هي الثديين والبظر، وهي حساسة جداً، ومعظم النساء لا يصلن إلى الإرجاز بدون إشراك البظر في العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما تقذف المرأة لا يسعر الرجل بالايلاج لأرتخاء المهبل و كثرة السائل فيه ما الحل ؟ هل يجب ان يقذف...

يمكن أت تقذف المرأة أكثر من مرة وتقل كمية القذف تدريجياً، وهذا لا يؤثر على الرجل، ولا يجب أن يتأثر بالموضوع بل يتابع وكأن شيئاً لم يكن. ويفضل دائماً الوصول إلى الرعسشة بشكب متزامن، ولهذا يفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه