عندما لتحدث مع خطيبتي على الهاتف يحصل انتصاب ومن ثم ارتخاء ونزول ماده لزجه هل هاذا الامر طبيعي وقد ينتصب مره اخرى وقد لاينتصب مع وجود الاثاره

icon 8 نوفمبر 2013
icon 5620
عندما لتحدث مع خطيبتي على الهاتف يحصل انتصاب ومن ثم ارتخاء ونزول ماده لزجه هل هاذا الامر طبيعي وقد ينتصب مره اخرى وقد لاينتصب مع وجود الاثاره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا طبيعي، نتيجة التهيج الجنسي، خفف أفكارك الجنسية ولا داعي للقلق 0 2013-11-09 07:18:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا طبيعي، نتيجة التهيج الجنسي، خفف أفكارك الجنسية ولا داعي للقلق
هذا طبيعي يحدث عند الـإثارة الجنسية، ولا داعي للقلق. 3 2013-11-08 07:44:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا طبيعي يحدث عند الـإثارة الجنسية، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

احيانا يحدث لي انتصاب دون شهوه وينزل مني قطرات من سائل لزج يشبه المني احيانا يحدث عندما اتكلم مع صديقاتي...

لون المني يعتمد على نوع المأكولات وكذلك التركيز، ولا داعي للقلق والمذي ينزل عند الإثارة الجنسية، مارس تمارين كيغل لعلاج ثر المني، ويمكن ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

وجدت عدم القدره على الانتصاب مع زوجتي فجأة منذ ليلتين حتي مع المداعبة الجنسيه معها وقمت بالعاده السرية احيانا ينتصب...

عليك استعادة لياقتك البدنية ، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة ،تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وقلل الجماع ، وتوكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

لا يحدث انتصاب كامل الا بمحفز ملمسي، عند ممارسة الجنس يحدث انتصاب جزئ بدون ملامسه ولا يحدث الانتصاب الكلي الا...

ربما تحتاج إلى تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي  وتناول العسل والمكسرات، وتقليل الجماع  والعبث الجنسي، والاصرار على عدم استعمال اليد وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اثناء ممارسة العاده السريه وفجأه انكمش القضيب ولم ينتصب مره آخره؟! وضمر حجمه بدون قذف ولا استطيع ان يحدث انتصاب...

عليك أولاً التوقف عن العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك. فحص الألم والحرقان ، راجع طبيبك لعمل فحص للبول وتقييم الحالة، وسلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم الانتصاب باليد والعضو ينكمش ،حدث هذا بعد الخطوبة لكن عندما اتحدث مع خطيبتي يحدث انتصاب ؟

الموضوع نفسي، فلا داعي للقلق، عليك التقليل من العادة وممارسة  الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة  وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس،  بذر الكتان،  الكاكاو، الزعفران،  جوز الطيب، القرنفل،  العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

احوال التوقف عن العاده السريه ولكن احيانا اقوم مداعبه القضيب وعند الشعور بالقذف اتوقف واقوم بالمداعبه مره اخره واكرر اكثر...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل الممارسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!! وسيحصل الكثير من التحسن إذا توقفت عن هذه العادة نهائياً،.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه