العجز الجنسي وعدم الرغبة الجنسية

العجز الجنسي وعدم الرغبة الجنسية
icon 16 يناير 2021
icon 1103
عدم الرغبة الجنسية وانا متزوج من ٨ سنوات وعمري ٤٦
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. مارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات ، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذل لم يكن هناك مانع طبي. 0 2021-01-16 18:02:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. مارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات ، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذل لم يكن هناك مانع طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

اعاني من قلة الرغبة الجنسية وعدم حصول الحمل عند زوجتي علما متزوج منذ 7 اشهور

هل فحص الهرمونات ؟؟ قلة الرغبة الجنسية أسباب كثيرة غير ذلك منها تناول الأدوية القلب والسكري وغيرها وكذلك الحالة النفسية ، وغيرها، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 30 سنة متزوج واعاني من عدم الجماع بسبب عدم انتصاب القضيب نهاءيا

اقدم لك بعض النصائح التي قد تساعدك على تحسين من الاداء الجنسي الابتعاد عن مشاهدة الافلام الاباحيه و اللقطات الجنسيه / ممارسة الرياضه و التغذيه المتوازنه و تناول المكسرات و العسل و عسل الملكات و هذه لائحه بالاطعمه التي تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل الثوم و البصل و الموز و الزنجبيل و حبة البركة و التمر ،الزعفران، الجوز ،الكاكاو، بذور الكتان،العدس،الحمص،الحلبه . دمتم سالمين . . .

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

انا متزوج ل١١ سنه ولم يحصل انجاب اعاني من ضعف في الانتصاب وانعدام الرغبه الجنسيه

ربما يجب فحص الهرمونات لجنسية والمطويات للتأكد من الصحة الانجابية، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناولاعسل والمكسرات،  وبعد ٣ أشهر تذهب لمراجعة اختصاصي مسالك بولية وتجري الفحص!! سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا مريض سكري وعمري ٢٨ سنة وأعاني من قلة في الرغبة الجنسية وضعف شديد بالانتصاب وأنا مقبل على زواج ما...

السكري يسبب هذه الأعراض، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا متزوج من شهر يحدث لدي كثير من عدم الرغبة الجنسية ولا اعلم لماذا ولكن كانت لدي من الرغبة...

ممارسة العادة السرية تقلل من الرغبة الجنسية، وكذلك الحالة النفسية وصعوبات الحياة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كنت مدمن إباحية والعادة السرية لكن أصبحت أعاني منذ حوالي 6 أشهر من انعدام الرغبة الجنسية وقلة حدوث...

الحل هو وقف العادة السرية فوراً ، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 55

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ 12 عام وعمري 54 عام ولي طفلين وليس لي اي امراض مزمنة اعاني من عدم الرغبة في...

كلما تقدم العمر قلت الشهوة تلقائياً، ولا داعي للقلق ، عليك لتحسين الحالة تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وإجراء بعض التغييرات في حياتك للتلص من الروتين. حسب ما تسمح به الظروف.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

انا متزوج والحمدلله وكانت حالتي الجنسية ممتازة والان من حوالي ثلاثه شهور اعاني من فقدان الشهوة الجنسية وعدم الاستجابة لاي...

قد يكون السبب نفسي، أو بسبب التدخين زو الدخول أو أمراض في الدورة الدموية أو بسبب تناول أدوية، وينصح بعمل تشخيص دقيق ، راجع طبيبك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم القدرة على الشهوة والانتصاب علما اني ابلغ من العمر 30 عام

عليك عمل فحص للهرمونات أولاً، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا مقبلة على الزواج عمري 27 سنة وامارس العادة السرية منذ اكثر من 10 سنوات و احس الان اني اعاني...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه